صورة سعد لمجرد يثير صدمة محبيه بهذا التصرف المفاجئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2017
صورة سعد لمجرد يثير صدمة محبيه بهذا التصرف المفاجئ

عبر جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد عن صدمته الشديدة بعد أن قام الأخير بنشر صورة جديدة له، حيث اعتمد فيها إطلالة غير مألوفة على الإطلاق. 

فقد اختار سعد لمجرد تسريحة شعر الجدائل الإفريقية الشهيرة، كما زين بعض أطراف شعره بقطع إكسسوار معدنية أثارت جدلاً كبيراً بين محبيه. 

شاهد أيضاً: سعد لمجرد يكشف لأول مرة تفاصيل صادمة ومحزنة عن فترة سجنه في فرنسا

ورغم أن سعد لمجرد نشر صورته مرفقة بكلمات الشكر والثناء على محبيه بعد فوزه مؤخراً بجائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017 في MMA AWARDS التي تسلمها نيابة عنه جلال الحمداوي، إلا أن إطلالته أثارت ردود أفعال سلبية من الكثير من متابعيه عبر انستقرام. 

صورة سعد لمجرد يثير صدمة محبيه بهذا التصرف المفاجئ

وكتب سعد لمجرد في رسالته لمحبيه: "شكرا للجمهور الحبيب على التصويت في مسابقة MMA AWARDS ، جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017 ، الله يحفظكم لينا ، دخلتو عليا و على الوالدين ديالي و احبابي الفرحة الله يسعدكم ، و منساوش طبعا كل التقدير للعملين الرائعين "عندو الزين" و "مينة" ، كنحيي أصدقائي العزاز عليا بزاف و للي يستاهلو أيضا الجائزة "اسماء المنور " و "الدوزي" ، و خويا جلال الحمداوي راه كنت منور يا معلم ، فنان كبير بمعنى الكلمة ، شكرًا حبيبي على استلام الجائزة". 

الجدير بالذكر أن إطلالات سعد لمجرد الأخيرة قد أثارت ضجة كبيرة أيضاً، ذلك أنه يفضل اعتماد ستايل خاص ولافت في تنسيق الأزياء فضلاً عن صبغه لشعره ولحيته بألوان ملفتة في بعض الأحيان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا