صورة: نجاة مطرب بريطاني من حادث سير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
صورة: نجاة مطرب بريطاني من حادث سير

أفادت تقارير صحفية نجاة مغني الراب البريطاني، سوارمز، من حادث سير بعد اصطدام حافلة ركاب في العاصمة لندن بسيارة فارهة من نوع فيراري تصل قيمتها إلى 250 ألف جنيه إسترليني.

وحسبما أشارت تقاريرصحفية بريطانية تناولت الواقعة، فأن السيارة من طراز فيراري 488 جي تي بي، ولا يُعرف إذا كانت ملك مغني الراب سوارمز أم كان يقودها فقط.

ونشر سوارمز ـ الذي يمتلك مليون مُتابع على حسابه الشخصي بموقع انستغرام ـ صوراً للسيارة وهي محطمة جراء الحادث دون أن يوضح أي تفاصيل بخصوص ما جرى.

ونوهت التقاير الصحفية ذاتها إلى أن ثلاثة فرق من الطواريء قد وصلت بشكل سريع إلى مكان الحادث لمعاينة أثاره بعدما أثارت الواقعة فضول الكثيرين عن كيفية وقوعها وهل يمتلك سوارمز السيارة أم يقودها فقط.

ومن جانبها أعلنت الشرطة، تلقيها اتصالاً مساء يوم أول أمس الأحد بوقوع حادث بين سيارة فيراري وحافلة ركاب في العاصمة لندن بالفعل ومع معاينة مكان حادث أتضح أنه لم يُسفر عن أي مصابين بل أدى لأضرار مادية فقط.

وحسب ما أظهرته الصور فأن السيارة التي تعد من السيارات الرياضية التي يُمكنها السير بسرعة تصل إلى 205 أميال في الساعة تهشم الجزء الأمامي منها. فيما تتواجد خلفها الحافلة.

صورة: نجاة مطرب بريطاني من حادث سير 

صورة: نجاة مطرب بريطاني من حادث سير

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة