سياحة وسفر

هيلتون سيشل لابريز صيف حافل بالمتعة والمغامرات تنتظركم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 يوليو 2021

هل أنت مستعد للهروب من حرارة وصخب وضجيج المدينة؟ هيلتون لابريز في سيشيل هو بالتأكيد ملاذك وهو على بعد ساعات قليلة فقط!

دلل نفسك وعائلتك بإجازة رائعة تستحقها عن جدارة. سافرنا مباشرة إلى ماهي على طيران سيشل (رحلات أسبوعية) مع إجراءات خدمة وأمان مذهلة للحفاظ على راحة بالك.

هيلتون سيشل لابريز صيف حافل بالمتعة والمغامرات تنتظركمبمجرد وصولك إلى ماهي ، سيرحب بك موظفو هيلتون لابريز في المطار لنقلك (20 دقيقة بالسيارة) إلى رصيف المراكب الصغيرة لأخذ القارب إلى جزيرة سيلهويت. يقدم فندق Hilton Labriz مجموعة مذهلة من الخدمات للترفيه عن نفسك. للأطفال أنشطتهم الخاصة التي ستتيح للوالدين "إجازة".

استرخ مع علاج سبا رائع eforea Spa لبدء إجازتك ، واجلس واسترخي على الشواطئ الرملية البيضاء التي لا نهاية لها بينما تستمتع بمشروباتك المفضلة.

المساحات الخضراء المورقة التي تشبه الغابة تحافظ على الطقس تحت السيطرة. مع نسيم الهواء النقي المذهل وإطلالة الجبال الممتدة إلى الشواطئ الرملية البيضاء! صورة بطاقة بريدية ستحسد عليها.

عندما يتعلق الأمر بالطعام ، لا تقلق. مع خيارات الإقامة مع وجبتي طعام وإقامة كاملة ، هناك العديد من منافذ الطعام للاختيار من بينها. الإفطار في مقهى Dauban ، والتمتع بوجبة كريول أصلية في Grann Kaz ، لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة لديك في Lo Brizan و Sakura لأطباق رائعة بما في ذلك السوشي.

لا توجد كلمات لوصف التجربة أفضل من الصور ومقاطع الفيديو. سنترك لك بعض الصور الرائعة لإلهامك ومشاركتك رحلة مدهشة على بعد ساعات قليلة!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

الشجر والرمال البيضاء

الترحيب Welcome

مناظر طبيعية

ورود استوائية

النباتات الإستوائية

أشجار من الجزيرة

الحديقة الطبيعية

أحواض الخضار الطبيعية (العضوية)

أزهار و ورود

منظر

بالإمكان الوصول إلى الجزيرة من العاصمة عن طريق الهليكوبتر

عند الغروب

لائحة طريفة لقوة الريح

الغروب

الإضاءة عند الغروب

الرمال والأشجار