طفل فيلم عندليب الدقي: هكذا ظهر في دراما رمضان بعدما أصبح شاباً وسيماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
طفل فيلم عندليب الدقي: هكذا ظهر في دراما رمضان بعدما أصبح شاباً وسيماً

حققت أغنية "مين حبيب بابا" نجاحاً كبيراً عندما قدمها الفنان محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي، حيث غناها لطفل صغير لعب دور ابنه في الفيلم الصادر عام 2007.

طفل عندليب الدقي

وقد لعب دور هذا الطفل، الذي يُدعى يزيد في الفيلم، طفل اسمه علاء عمرو، والذي اختفى لسنوات طويلة، قبل أن يعود لعالم التمثيل مجدداً في رمضان 2020، بعدما أصبح ممثلاً شاباً ووسيماً.

طفل فيلم عندليب الدقي يظهر في مسلسل فلانتينو

وبعد مرور نحو 13 عاماً من عرض فيلم عندليب الدقي، عاد الممثل الشاب علاء عمرو للظهور على الشاشة، وذلك من خلال مسلسل فلانتينو الذي يقوم ببطولته النجم المخضرم عادل إمام.

وكانت بداية ظهوره في الحلقة الثانية من المسلسل، الذي يلعب فيه دور معتز أو ميزو، وهو طالب في المدرسة التي يملكها الزعيم، ووالدته هي جيلان، التي تلعب دورها الفنانة وفاء صادق، وهي مدرسة في نفس المدرسة.

وقد احتفل علاء عمرو بهذا الأمر، حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام عدة صور من الحلقة، وعلق عليها بقوله: "بداية ظهور ميزو في فلانتينو.. يارب يعجبكم."

كما شارك الجمهور في وقت سابق عدداً من الصور من كواليس المسلسل، والتي جمعته مع عدد من أبطاله، بالإضافة إلى لقطات من ظهوره في أعمال فنية أخرى وهو طفل صغير، حيث يمكنكم مشاهدتها في الألبوم أعلاه، والذي يرصد كذلك الظهور الأول لطفل عندليب الدقي الذي أصبح شاباً وسيماً وظهر في مسلسل فلانتينو.

مسلسل فلانتينو

جدير بالذكر أن مسلسل فلانتينو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويلعب فيه النجم عادل إمام دور نور عبدالمجيد الشهير بفلانتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل.

ويشارك في البطولة كل من: دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، سليمان عيد، بدرية طلبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة