طلب غير مسبوق على ملك الهواتف النقالة هواوي Mate 20 Series

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 نوفمبر 2018
طلب غير مسبوق على ملك الهواتف النقالة هواوي Mate 20 Series

طلب غير مسبوق على ملك الهواتف النقالة هواوي Mate 20 Series يؤدي إلى بيع كامل كميته المخصصة للإمارات قبل وصولها إلى المتاجر

انتهاء المرحلة الأولى من الحجز المسبق لهاتف هواوي Mate 20 Series بطلبات تزيد بعشرة أضعاف عن الطلب المسبق للهاتف Mate 10 Series  عند إطلاقه في العام 2017

تضاعف الطلب مدفوع برغبة المستهلكين في الإمارات في الحصول على أفضل الابتكارات التقنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر، 2018 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة من سلسلة هواتفها Mate 20 Huawei حتى قبل أن تصل تلك الهواتف إلى متاجر التجزئة في البلاد بسبب الطلب غير المسبوق على هذه السلسلة المرتقبة. وكشفت هواوي أيضًا أن المرحلة الأولى من مبيعات الحجز المسبق لملك الهواتف النقالة –وهو اللقب الذي أطلق على هذا الهاتف الذكي- انتهت بتلقيها طلبات من المستهلكين عليه تزيد بعشرة أضعاف عن طلب المستهلكين على سلسلة Mate 10 Huawei التي أطلقتها الشركة العام الماضي. وستبدأ الشركة بتسليم الدفعة الأولى من هواتف HUAWEI Mate 20 التي حجزها العملاء مسبقًا ابتداءً من 8 نوفمبر، بعد أن أطلقته الشهر الماضي في المنطقة في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» مع عرض ضوئي مذهل عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته هواوي على واجهة أبرز معالم المدينة: برج خليفة.

طلب غير مسبوق على ملك الهواتف النقالة هواوي Mate 20 Series

وقال جين جياو رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على هذا الإعلان «يشهد الطلب الاستثنائي الذي تلقيناه على سلسلة Huawei Mate 20 في الإمارات على نجاح استراتيجيتنا العالمية المتمحورة حول تلبية احتياجات المستهلكين من خلال توفير خيارات أوسع بالإضافة إلى تقديم تجربة استخدام أشمل للمستهلكين في المنطقة. ومن المعروف أن المستهلكين في الإمارات يسعون نحو المنتجات المبتكرة التي تقدم منافع عالية في حياة كل منهم. وتركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على منحهم أفضل التقنيات والأجهزة المبتكرة والمنتجات عالية الجودة ليستطيع كل منهم الاتصال بأرقى السبل. ونحن فخورون اليوم بقدرتنا على تقديم تقنيات الذكاء الاصطناعي على جهاز يمثل مستقبل الهواتف الذكية ويحولها إلى أدوات ذكية فعلًا تفهم حاجات المستخدمين فتلبيها.»


من أهم المزايا المبتكرة في هذا الجهاز نظام مصفوفة الكاميرا بدقة 40 ميجابكسل المؤلف من ثلاث كاميرات من لايكا مع عدسات عريضة الزاوية جدًا، بالإضافة إلى تضمنه بطارية ذات سعة كبيرة تزوده بالطاقة لمدة طويلة، وميزة الشحن العكسي الثورية، والتي تجعل سلسلة Huawei Mate 20 المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في العام 2018.

وأضاف جياو «تمكًن سلسلة Huawei Mate 20 المستخدمين من الانغماس في عالم اليوم الرقمي المتغير باستمرار، فنظامه المتطور مصمم ليقدم لهم مزايا متقدمة وفريدة من جميع الجوانب مع ابتكارات مستقبلية غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية.»

أهم المزايا في سلسلة Huawei Mate 20

نظام كاميرا غير مسبوق

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة هذه إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

تفوق في عمر البطارية مع تقنية الشحن السريع والشحن السريع اللاسلكي وميزة الشحن العكسي اللاسلكي

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي**، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لحصولها على شهادة من TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

** تتوفر في HUAWEI Mate 20 Pro فقط

تعرف على الوجوه ومسح البصمة على الشاشة

يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام.

ويمتاز الهاتفان أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إصبعه.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. ومن خلال الاعتماد على خوارزمية التعلم الذاتي المدعوم بالذكاء الاصطناعي، يقدم نظام التشغيل تجربة مثالية تتسم بالاستمرار حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. ويمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.