طيار أردني يرفض سفر والدة محمد أبو تريكة.. هذا هو رد فعل أخ اللاعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
طيار أردني يرفض سفر والدة محمد أبو تريكة.. هذا هو رد فعل أخ اللاعب

أثار خبر إلغاء سلطات مطار القاهرة سفر والدة اللاعب المصري محمد أبو تريكة ـ البالغة من العمر 73 عاماً ـ الكثير من ردود الفعل على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا في الوقت الذي تضع في الدولة المصرية اسم لاعب الأهلي المصري السابق ومحلل شبكة قنوات Be in sport القطرية، محمد أبو تريكة، على قوائم ترقب الوصول؛ بحجة انتمائه لجماعة إرهابية.

فيديو.. تعرف على المكالمة التي منعت محمد أبو تريكة من حضور عزاء والده

وكانت والدة اللاعب مُتجهه من القاهرة إلى عمان عبر الرحلة 504 على متن طائرة الخطوط الأردنية الرحلة ٥٠٤؛ تمهيداً لسفرها إلى العاصمة القطرية الدوحة لزيارة ابنها اللاعب الدولي المتواجد والمقيم هناك والخضوع أيضاً لفحوصات طبية.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين منع سفرها وموقف ابنها ولكن هو الأمر الذي نفاه أخيه أسامة أبو تريكة، عبر تدوينه له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاءت: "الحمد لله رب العالمين والدتي بخير ولم يتم منعها من السفر كما يُشاع بل على العكس تماماً فلقد تم إنهاء إجراءات السفر بمنتهى البساطة والسهولة".

فيديو أبو تريكة يتلقى العزاء في والده بأحد فنادق قطر

وتابع أسامة أبو تريكة في تدوينته:" ولكن نظراً لوجود كسر فى فخذها الأيسر وصعوبة نقلها داخل الطائره فلم يوافق قائد الطائرة على سفرها وهو طيار أردني وهذه هي الحقيقة وهذا هو ما حدث فلا داع للإشاعات مع دعواتكم لها بتمام الشفاء وشكراً لكل من اتصل بي للاطمئنان عليها".

طيار أردني يرفض سفر والدة محمد أبو تريكة.. هذا هو رد فعل أخ اللاعب