عطور Chisciotte تعكس شخصيتك: اكتشف ما يناسبك منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 13 يناير 2022
عطور Chisciotte تعكس شخصيتك: اكتشف ما يناسبك منها

للعطور لمسة سحرية فهي تصنع الذكريات وترسم الأحلام وتعبر عن أسلوب كل شخص وطبيعته الخاصة، هذا ما تؤمن به دار كيشوتي Chisciotte الرائدة في تصنيع العطور والزيوت العطرية والتي تتمتع جميعها بجودة عالية وذوق رفيع لتناسب مختلف الشخصيات من الرجال والنساء على حدٍ سواء.

وتقدم دار كيشوتي Chisciotte مجموعات رائعة من العطور التي تمزج بين الروائح الشرقية المميزة مثل المسك والعود وبين اللمسات الفرنسية الراقية مما يصنع تأثيراً قوياً لا يُنسى عند استخدامها، خاصاً وأنها تتميز بطابع فريد على مستوى التصميم والروائح المبتكرة.

ولتُحقق هذا الهدف تتعاون كيشوتي Chisciotte مع مجموعة من أفضل المُصنعين حول العالم لابتكار عطور جديدة مثالية وتحمل شغفاً قوياً حيث تسعى لأن تُصبح واحدة من أفضل العلامات التجارية في مجال العطور الفاخرة بجانب الإكسسوارات والحقائب.

ويُعد عطر الونسو Alonso أحد أبرز إنتاجات دار كيشوتي Chisciotte فهو يتمتع بتأثر ذكوري قوي يجمع بين التركيبة الشرقية المكونة من المسك والعود الهندي مع لمسة من الليدز وهو ما يُضفي على صاحبه شعوراً بالنصر والحضور الآسر، وهناك أيضاً عطر إيل كافاليير IL Cavaliere الذي يعبر عن صفات الفروسية والتميز ويعكس ثقة الرجل بنفسه وبتأثيره.

هذا بجانب عطور أخرى متنوعة مثل Nobile وMulini A Vento حيث يحمل كلاً منهما أسلوب خاص، بين روح المغامرة والجرأة من جانب وبين الحضور الغامض والرزين من جانب آخر، وبهذا تعمل دار كيشوتي Chisciotte على أن تعرض مجموعات مختلفة تُرضي كافة الأذواق في مختلف المناسبات.

ومن المتوقع أن تطرح دار كيشوتي Chisciotte المزيد من العطور الفاخرة من خلال مجموعات جديدة ومبتكرة تعمل عليها في الوقت الحالي لتُقدم لعملائها في دول الخليج وحول العالم عطوراً فاخرة لا مثيل لها.