علامة "سارتور" الإيطالية الفاخرة تتألق مجدداً في دبي لهذا السبب!

تمتاز الأعمال الفنية التي تقدمها "سارتور" باستخدام أفخم الخامات الإيطالية ذات الجودة العالية في تصاميم الأطقم الرجالية بحرفية على أعلى مستوى

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
علامة "سارتور" الإيطالية الفاخرة تتألق مجدداً في دبي لهذا السبب!

 تمتاز الأعمال الفنية التي تقدمها "سارتور" باستخدام أفخم الخامات الإيطالية ذات الجودة العالية في تصاميم الأطقم الرجالية بحرفية على أعلى مستوى وذلك بجانب استخدام المواد ذات الجودة العالية والأقمشة الفاخرة والنسيج الرائع إضافة إلى التصاميم الفريدة بما يقدم هذا المتجر الحلول المثالية لاحتياجات الرجل العصري.

على مر السنين الماضية شهد تعداد العملاء لمعارض سارتور نمواً كبيراً وقفزات كبيرة، وهو مادفعه لافتتاح معرض جديد في فندق (H) في دبي لتلبية احتياجات المحبين والمشجعين لهذه العلامة الفاخرة في مدينة عصرية لها مكانتها العالمية مثل دبي. هذا ويمكن للعملاء المتميز لأزياء سارتور من الانتفاع بخدمات مميزة لا مثيل لها خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يقدم معرض سارتور الجديد أزياء مختلفة بدءاً من تفصيل الأزياء بما في ذلك المستلزمات وباقة كبيرة من الأقمشة عالية الجودة حصرياً لهذه العلامة التجارية الرائعة.

هذا وتمتاز أجواء المعرض ببيئة يسودها الأناقة والترحيب مع ديكور خشبي خفيف بلون البيج ولمسة من أناقة اللون الأزرق لتكتمل تجربة التسوق على أكمل وجه. وبهذا يتمكن عملاء سارتور من الشعور بالراحة خلال الاستمتاع بالمظهر الجديد عوضًا عن مشقة البحث عن بذلة مثالية تناسب كافة المناسبات والحفلات واجتماعات رجال الأعمال.