على غرار الأفلام الكوميدية: "حمار" يرشد عن صاحبه اللص وقد يقوده للسجن

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2018
"حمار" يرشد عن صاحبه اللص وقد يقوده للسجن

تداولت عدة مواقع إخبارية في الآونة الأخيرة واقعة طريفة وغريبة من نوعها، تتعلق بـ"حمار" أرشد حملة أمنية عن صاحبه اللص وقد يقوده إلى السجن بعد أن تورط في عملية سرقة في مصر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا عدداً من الصور التي يظهر فيها "حمار" وهو يجلس في سيارة حكومية تابعة لمجلس قروي بمدينة "الفشن"، التابعة لمحافظة بني سويف جنوب البلاد، وكشف مسئولون مصريون عن سر هذه الصور التي انتشرت بشكل واسع.

شاهد أيضاً: صدق أو لا تصدق.. سجن 8 حمير لمدة 4 أيام لهذا السبب!

وجاء في تقرير نشره موقع "العربية.نت" حول هذه الواقعة أن "عادل ضيف الله"، رئيس مدينة "الفشن"، أفاد بأن ذلك الحمار أرشد عن صاحبه اللص ويمكن أن يقوده إلى السجن بعد تورطه في سرقة مخزن الحديد بالوحدة المحلية لإحدى القرى التابعة للمدينة.

وأضاف موضحاً أنه أثناء قيام رئيس المجلس القروي بمتابعة حملة ميدانية تابعة للمجلس، فوجئ بلص يقوم بسرقة مخزن الحديد الخاص بالوحدة المحلية؛ وفور أن لاحظ اللص توافد رجال الوحدة، فر هارباً، لكنه ترك سيارة "كارو" خاصة به يجرها حماره، والتي كان سينقل عليها الحديد المسروق، أمام باب المخزن.

وأشار "ضيف الله" إلى أن رئيس المجلس القروي قرر أن يستغل وجود ذلك الحمار، وتركه يسير عائداً إلى منزل صاحبه، وبالفعل وصل الحمار إلى المنزل، ومعه فريق من أعضاء الوحدة، ولدى وصوله للمنزل، داهمه رجال الوحدة واكتشفوا وجود اللص بداخله، وتم إلقاء القبض عليه.

وذكر رئيس المدينة أنه قد تم التحفظ على الحمار ونقله على متن سيارة ربع نقل حمراء لتسليمه إلى إدارة الطب البيطري بالمدينة، كما يظهر في الصور المرفقة.

حمار يرشد عن صاحبه اللص

الحمار قد يقود صاحبه إلى السجنمالك الحمار تورط في عملية سرقة والحمار أرشد حملة أمنية عنه

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة