عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد

علق الفنان المصري عمرو يوسف على اعتذاره عن بطولة مسلسل سيف الله خالد بن الوليد، واستبداله بمواطنه الفنان ياسر جلال.

وظهر الفنانان في مقطع فيديو يتحدثان فيه عن هذا الموضوع، ويجيبان فيه عن عدة أسئلة تتعلق بسبب انسحاب يوسف من المشروع وإسناده إلى جلال بدلاً منه.

عمرو يوسف يكشف سبب انسحابه من مسلسل خالد بن الوليد

وأكد عمرو يوسف في الفيديو على ترحيبه بذهاب الدور إلى ياسر جلال، مشيداً بأخلاق الأخير الذي كان حريصاً على التواصل معه أكثر من مرة عندما تفاوضت معه الشركة المنتجة على بطولة المسلسل.

وقال يوسف أن جلال تحدث معه لظنه أن هناك مشاكل واجهها خلال إعداد المسلسل، كما أنه زاره في منزله بنفسه لإقناعه باستكمال العمل. 

وأضاف أنه اعتذر عن المسلسل لأنه كان من المفترض أن يتم عرضه خلال موسم رمضان 2020، ولكن عندما تم تأجيله إلى العام المقبل، كان من الصعب عليه مواصلة العمل عليه لارتباطه بعمل آخر، فاضطر في النهاية للاعتذار عنه.

كما أثنى على جلال وقال أنه يثق بأنه سيحقق نجاحاً كبيراً في هذا المسلسل.

ياسر جلال بطلاً لمسلسل خالد بن الوليد

ومن جانبه، قال ياسر جلال أنه عندما عُرض عليه المسلسل، قام بالتواصل مع عمرو يوسف لعلمه أنه كان سيلعب بطولته أولاً، مشيراً إلى أنه رغب في التأكد من اعتذاره عن الدور.

وأضاف أنه يتمنى أن يتمكن من تجسيد الدور مثلما كان سيفعل يوسف، حيث أنه من أكبر معجبيه.

مسلسل خالد بن الوليد

جدير بالذكر أن مسلسل خالد بن الوليد مأخوذ من كتاب عبقرية خالد للأديب المصري عباس العقاد، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: يوسف شعبان ومحسن محي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح، ومن المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة