عويض العتيبي: الكاتب والممثل السعودي يتصدر التريند بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
عويض العتيبي: الكاتب والممثل السعودي يتصدر التريند بعد وفاته

تداولت وسائل إعلام محلية خبر وفاة الكاتب والممثل السعودي عويض العتيبي، والذي رحل عن عالمنا، بعد صراع مع مرض السرطان، الذي ظل يحاربه خلال السنوات الماضية، ويُعالج منه.

وبرز اسم عويض العتيبي ضمن الأكثر بحثاً على موقع غوغل في المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن خبر وفاته خلال الساعات الماضية.

وفاة عويض العتيبي

وبعد الإعلان عن وفاة عويض العتيبي، قام العديد من المشاهير بنعي الراحل، سائلين الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وغرد الإعلامي بدر صالح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "انتقل الى رحمة الله صاحب الابتسامة المريحة عويض العتيبي محبوب الجميع.. الله يرحمه ويغفرله ويجعله من اهل الجنة ويصبر اهله على فراقه.. كان زميل وصديق وأخ عزيز للجميع."، وأرفق تغريدت بصورة للراحل.

وكتبت الإعلامية تغريد الهويشي عبر حسابها على تويتر: "الله يرحمه ويصبر كل أحبابه، والله يبدل كل تعب وألم مر فيه بأعظم أجر ومنزلة في جنات النعيم."

ونشرت المطربة مروة سالم صورة للكاتب والفنان الراحل عبر حسابها على موقع تويتر، وكتبت: "الله يعوض شبابك في الجنة.. الله يرحمك وإنا لله وإنا إليه راجعون.. #عويض_العتيبي_في_ذمة_الله."

وكتب الفنان فهد البتيري عبر تويتر: "عويض العتيبي كان من رواد المحتوى السعودي في اليوتيوب، ممثل مبدع، وموهبة صاعدة، والبسمة لا تفارق محياه. اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين. إنا لله وإنا إليه راجعون."

كما غرد شقيقه سعيد العويضي عبر حسابه على تويتر ناعياً شقيقه: "انتقل إلى رحمة الله أخوي و سَندي عويض بن سعود بن محيل النفيعي العتيبي.. اللهم اغفر له وارحمه اللهم ابدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس."

مرض عويض العتيبي

وكان الراحل عويض العتيبي قد كشف في شهر أغسطس الماضي عن بدئه المرحلة الثانية من العلاج الكيماوي لمرض السرطان الذي يعاني منه.

ونشر العتيبي وقتها صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، أظهرت فيها آثار المرض والعلاج عليه، وكتب عليها معلقاً: "اليوم تبدأ المرحلة الثانية من علاجي بالكيماوي.. العلاج له آثار جانبية منها: تساقط شعر، وتغير في لون البشرة.. أحتاج منكم فقط دعوة بقلوبكم النقية وجزاكم الله خيراً."

ورغم صراعه مع المرض، فقد كان الكاتب والفنان الراحل معروفاً عنه شجاعته وتمسكه بالأمل، حيث كان يُعرف نفسه على حسابه على موقع إنستغرام بأننه محارب السرطان.

ولدى الراحل أكثر من 50 ألف متابع على إنستغرام، كان ينال منهم دعماً وتعاطفاً خلال الفترة الماضية بعدما كشف عن مرضه بالسرطان وبدء علاجه الكيماوي.

من هو عويض العتيبي؟

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الراحل عويض العتيبي هو كاتب وممثل سعودي، نال شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع الفيديو التي كان ينشرها، والتي أثبت من خلالها موهبته في التمثيل، حتى أصبح من أبرز رواد محتوى الفيديو في المملكة العربية السعودية.

وإلى جانب التمثيل، فقد أثبت العتيبي موهبته في الكتابة، حيث نالت النصوص التي ينشرها عبر حساباته على السوشيال ميديا على إعجاب الجمهور، وكان له عدداً كبيراً من المتابعين لكتاباته المميزة.

ويُعرف الراحل نفسه عبر حسابه على موقع تويتر بأنه "ممثل وكاتب. أحب عائلتي والفكر والقراءة والطماطم"، وكان يملك عليه أكثر من 25 ألف متابعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة