فتح علبة هاتف Google Pixel والتعرف على أهم ملامح أندرويد 7.1

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2016
فتح علبة هاتف Google Pixel والتعرف على أهم ملامح أندرويد 7.1

نأتيكم اليوم أصدقائنا محبي التقنية من متابعينا الأعزاء، بفيديو فتح علبة هاتف Pixel XL الجديد من جوجل. وقد نشر Marques Brownlee أحد أشهر محللي التقنية على يوتيوب، مقطع فيديو يوضح فيه فتح علبة الهاتف ومحتوياتها، ويلقي نظرة سريعة على أهم ملامح نظام التشغيل الجديد أندرويد نوجات.

تحتوي علبة الهاتف على نسخة الهاتف نفسها، ظرف به عدد من التعليمات وشكر من شركة جوجل على شراء المنتج، كما يحتوي على الشاحن ونوعين من كابلات التوصيل، ومحول بين طرف توصيل USB وUSB C.

ويأتي الهاتف بالنسخة 7.1 من أندرويد والمعروف باسم نوجات، وأهم ملامحه كما ترد في الفيديو هي:

المساعد الشخصي: ويمكن الوصول إليه بواسطة الضغط الطويل على زر العودة للشاشة الرئيسية، أو من خلال جملة OK Google من أي صفحة أو حتى مع غلق الهاتف.

الشكل العام: أصبح يمكن الوصول لقائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف عن طريق السحب من الأسفل للأعلى دون الحاجة للضغط على زر معين.

الضغط الطويل: وهي خاصية شبيهة بالضغط ثلاثي الأبعاد في آيفون، حيث يمكن الضغط لفترة على أي أيقونة لإظهار قائمة فرعية خاصة بالتطبيق.

Moves: خاصية جديدة تسمح بعدة نقاط فرعية، حيث يمكن تشغيل الكاميرا بالضغط مرتين على زر الفتح والغلق، التحويل بين الكاميرا الخلفية والأمامية بواسطة هو الهاتف، وفتح قائمة الإشعارات بالسحب على ماسح البصمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة