فريق Golden State Warriors و دوري أميركا الشمالية في League of Legends

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
فريق Golden State Warriors و دوري أميركا الشمالية في League of Legends

لقد اختار فريق Golden State Warriors في دوري كرة السلة الأميركي NBA اسم فريقه الذي سيشارك في دوري شمال أميركا League of Legends NA LCS، حيث سيكون اسم الفريق The Golden Guardians. وفقا لتقرير ESPN.

على خطى الفريقان Houston Rockets و Cleveland Cavaliers، التي ستكون اسمائهم في دوري شمال أميركا NA LCS على التوالي Clutch City Gaming و100 Thieves respectively، حيث أن فريق Golden State Warriors الذي يعتبر من الفرق المهيمنة في دوري كرة السلة الأميركي NBA تحرك وصولا إلى League of Legends. إن المالك الأكبر للفريق Joe Lacob و ابنه Kirk Lacob، و مساعد الفريق العملاق الأميركي GM General Motors يقودون التقدم للحصول على حق الانضمام لقائمة الفرق الجديدة في دوري شمال أميركا NA LCS.

إن فريق Golden State Warriors يحاول الحصول على بقعة لفريقه في League of Legends عن طريق GSW Esports LLC. إن GSW Esports LLC هي شركة تابعة ل GSW Sports Ventures LLC، و هي جزء من رأس المال الاستثماري للمنظمة. ولقد أفيد بأن شركة Riot قد قبلت تطبيق GSW Esports في الشهر الماضي.

مع ذلك GSW Esports من المرجح أنها لا تريد امتلاك فريق the Golden Guardians بشكل مباشر، لأن فريق  the Golden Guardians لديهم مصالح مشتركة مع كلا الفريقان Cloud9 و Team Liquid. إن منظمة aXiomatic و هي المنظمة الأم لفريق Team Liquid هي مملوكة جزئيا من قبل الرئيس التنفيذي Peter Guber لشركة Golden State Warriors و بعض أصحاب الشركة الأخرين، كما أن Chamath Palihapitiya وهو أحد أصحاب شركة Golden State Warriors أيضا يمتلك القليل من فريق Cloud9.

إن الفرق The Golden Guardians و Clutch City Gaming و 100 Thieves و OpTic Gaming هي الفرق الأربعة الجديدة التي ستنضم إلى دوري شمال أميركا NA LCS 2018 مع قدوم Split الربيع، جنيا إلى جنب مع ستة فرق من موسم العام الماضي وهي الفرق TSM و Cloud9 و CLG و Echo Fox و Team Liquid و FlyQuest.