فريق ROCCAT يعلن عن أول لاعبين ينضمان إلى الفريق للموسم القادم في LoL

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
فريق ROCCAT يعلن عن أول لاعبين ينضمان إلى الفريق للموسم القادم في LoL

لقد أعلن فريق ROCCAT عن أول لاعب ينضم لقائمة الفريق من أجل Split الربيع في دوري الإتحاد الأوروبي للموسم القادم EU LCS 2018، وهو لاعب الحارة العليا Kim “Profit” Jun-hyung.

إن Profit هو عضو سابق في فريق SK Telecom T1 و Ninjas in Pyjamas. بعد إنضمامه إلى فريق NIP في Split الصيف لعام 2017، كان ينظر Profit على أنه العضو الرئيسي في الفريق، حيث كانوا ينظرون لدفع أنفسهم و الحصول على بقعة في التصفيات. و بدلا من ذلك، انتهى فريق NIP في المركز الأخير ضمن المجموعة مع نهاية Split الصيف و هبط الفريق من دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS بعد فشله في الفوز في المبارة الترويجية 2018 EU LCS Spring Promotion Tournament.

ثم اعلن فريق ROCCAT عن ثاني لاعب ينضم للفريق من أجل Split الربيع في دوري الإتحاد الأوروبي للموسم القادم، حيث قام الفريق بالتقاط لاعب الغاب Jonas “Memento” Elmarghichi.

إن Memento كان في الأساس ضمن تشكيلة فريق ROCCAT ضمن Split الصيف في دوري الإتحاد الأوروبي لعام 2016، عندما أحضر على سبيل الإعارة من منظمة Nerv. و منذ ذلك الحين، كان للاعب Memento نوبات مع فريق Giants Gaming و Schalke 04.

يمتلك فريق ROCCAT الآن عضوان من أصل خمسة أعضاء ضمن قائمة الفريق، و من المتوقع أن يعلن الفريق عن الأعضاء النهائيين في القائمة في الأيام القليلة المقبلة. إن Martin “HeaQ” Kordmaa لاعب ADC في فريق NIP، و Tore “Norskeren” Hoel Eilertsen من فريق Schalke 04، و Jin “Blanc” Seong-min لاعب خط الوسط من فريق Paris Saint-Germain من المفترض أن ينضموا إلى الفريق وفقا لتقرير من ESPN.

لقد انتهى فريق ROCCAT في المركز الرابع في كلا من Split الربيع و الصيف في دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS 2017.