فريق TEAM LIQUID يغادر ساحة OVERWATCH التنافسية على الرغم من الوعود

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
فريق TEAM LIQUID يغادر ساحة OVERWATCH التنافسية على الرغم من الوعود

بالنسبة لبعض الفرق، كانت وعود BLIZZARD بتقديم مجال تنافسي يتحسن باستمرار مع ضمان حقوق اللاعبين كافية لبقائهم في ساحة OVERWATCH. بالنسبة لعدد منالفرق الكبرى الأخرى، الثقة في مستقبل OVERWATCH قد فُقدت لديهم وذلك الأمر لا يمكن إصلاحه.

فريق Team Liquid كان آخر تلك الفرق التي تغادر ساحة Overwatch رسمياً هذا الأسبوع، وذلك وفقاً لتقرير جديد لموقعESPN. بالنسبة لمنظمة Team Liquid فإن اهتمامها بالمشاركة في دوري Overwatch League قد زال، حيث سيتم حل الفريق المُكون من “shadder2k”، “MESR”، “rapha“، “DaHanG” و “id_” إضافة للمدرب “INTERNETHULK”. على الرغم من ذلك، اختار كل من Shane “rapha” Hendrixson، Tim “DaHanG” Fogarty و Andrew “id_” Trully البقاء ضمن حدود المنظمة، حيث سينضمون لمنافسات Quake Champions التي ستجري في معرض QuakeCon لاحقاً هذا الشهر.

في سياق متصل أعلن فريق Helsinki Reds الفنلندي أيضاً هذا الأسبوع عن الخروج مؤقتاً من الساحة على عكس Liquid،فقد تم التخلي عن ثلاثة لاعبين فقط وهم Roope “Ruape” Kurkela، Ville “prettyWise” Mikkonen و Miika “BBR”Tekoniemi. هذا يعني بأنه في الوقت الراهن فإن الفريق سيتوقف عن اللعب بمنافسات Overwatch وذلك حتى إيجاد ثلاثة لاعبين جدد خلال الأسابيع القادمة. سبب توقف الفريق عن اللعب بوضعه الحالي كان لعدم “تحقيق أي تقدم يذكر خلال الأشهر الماضية” وبنتائج لم يطمح بها الفريق.

مع اقتراب موعد Overwatch League بموسمها الأول لهذا العام يبدو الوضع مقلقاً لقلة الأسماء الكبرى المشاركة. التفاصيل الجديدة عن الدوري لا تبدو سيئة مطلقاً مع رواتب لاعبين تصل إلى $50 ألف دولار، لكن وعلى ما يبدو هنالك تفاصيل أخرى لا نعلمها هي ما دفعت عدداً من المنظمات للانسحاب من ساحة اللعبة، كالتكاليف الباهظة لضمان المقعد التنافسي.