فريق ألعاب فيديو ببرم عقد شراكة مع أشهر شركة للمشروبات الطاقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
فريق ألعاب فيديو ببرم عقد شراكة مع أشهر شركة للمشروبات الطاقية

أعلنت شركة الرياضات الإلكترونيّة،Cloud9، و شركة Red Bull، الغنية عن التعريف، عن شراكةٍ جديدةٍ بينهما تقضي بوضع شعار الأخيرة على كافة قمصان فرق Cloud9 والبالغ عددها 14 فريقًا.

وصرّح مؤسس Cloud9 ورئيسه التنفيذيّ، Jack Etienne في نصّ الإعلان قائلًا: “إننا نعبر عن حبّنا لما تطرحه شركة Red Bull على الطاولة كشركاء عمل، وإننا لواثقون في قدرتهم على مساعدتنا في الصعود بمجالنا نحو المرحلة المقبلة”

ويقتضي إتفاق الشراكة أيضًا بأنّ تصبح شركة Red Bull راعي مشروبات الطاقية الرسميّ لفرق Cloud9، كما ستساند الشركة كافة لاعبي Cloud9 في الحفاظ على نمط حياةٍ صحيّ وذلك من خلال تمارين اللياقة وغيرها من البرامج الصحيّة.

هذا وستتعاون شركة Cloud9 مع فرق Red Bull المسؤولة عن وسائل التواصل الإجتماعيّ، وذلك من خلال تنظيم فعاليات ومحتويات غير معلن عنها على كافة مواقع التواصل الإجتماعيّ في وقتٍ لاحق.

كما سيقوم لاعبو Cloud9 بارتداء زيهم الجديد ابتداءًا من مباراة فريق Cloud9 أمام Clutch Gaming في لعبة League of Legends ضمن حدث NA LCS Summer Split، وذلك في السابع عشر من الشهر الحاليّ.

ويذكر أن لشركة Red Bull كان لها فريقٌ خاصٌ بها في لعبة League of Legends، عرف باسم Team RB، حيث تنافس في بطولة EU LCS Challenger Series العام المنفرط، الأمر الذي دفع الشركة الى فسخ كافة عقود الرعاية مع الفرق المشاركة في هذه البطولة، وذلك نظرًا لتعارض مصالح شركة Riot مع هذه الرعايات. وفي يناير المنصرم، اضطر فريق Team RB الى التفكّك، الأمر الذي أعطى شركة Red Bull فرصةً للعودة الى تقديم الرعاية لمختلف فرق الرياضات الإلكترونيّة مرةً أخرى.

ومن الجدير بالذّكر بأنّ شركة Red Bull لا تعد المزوّد الوحيد لمشروبات الطاقة لفرق بطولات LCS. إذ قد أعلنت شركة Dr. Pepper عن عودتها الى مجال الرياضات الإلكترونيّة في يناير الماضي، وذلك عندما قدّمت رعايتها الى فريق TSM كشريكٍ جديد معها.