فريق عربي يحتل المراتب الخمسة الأولى لأفضل فرق آسيا بلعبة CS:GO

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2017
فريق عربي يحتل المراتب الخمسة الأولى لأفضل فرق آسيا بلعبة CS:GO

بدأ فريق NASR ESPORTS‏ العربي بنشر سيطرته تدريجياً في عالم المنافسات الخاص بلعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

إنجازه الجديد تم تسجيله بين الفرق الاحترافية القادمة من كافة مناطق آسيا، وتمكن من احتلال المرتبة الرابعة بين الفرق حسب تقرير شهر سبتمبر لموقع csgo2asia.

أكد الفريق هذا الأمر عبر حسابه في تويتر بتغريدة جديدة، وربما يعود ذلك التقدم في الترتيب بعد انتصاره على فريق Signature Gaming (بنتيجة 2-1) ضمن تصفيات آسيا لبطولة ZEN League  وانتقاله إلى الحدث الرئيسي الواقع في 12 من شهر سبتمبر الحالي، كما تحدثنا في خبر سابق.

نرى في مقدمة القائمة فريق Tyloo الشهير، والمسيطر على الساحة الآسيوية في المرتبة الأولى وهنالك فريق Flash Gaming في المرتبة الثانية بالإضافة إلى فريق Boot.DreamScape في المرتبة الثالثة، ومن المثير للاهتمام أن فريق Signature Gaming تراجع للمرتبة العاشرة بعد خسارته الصعبة الأخيرة أمام الفريق العربي، ومما نراه في القائمة أيضاً فإن مداخلة فريق NASR eSports تعتبر جديدة من نوعها إلا أنه بالطبع كان موجود ضمن القائمة نفسها ولكن في مراتب أقل.

من الجدير بالذكر أن الفريق حقق الكثير من الإنجازات الكبيرة في الفترة الماضية، مثل وصوله لنهائيات بطولة أوروبية وهو الأول من نوعه كفريق عربي، وفوزه في البطولة العربية المعروفة Arab Gaming Championship بعد انتصاره على منافسه الأخير في النهائيات الكبيرة ضد فريق RVN .

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة