فعل غير أخلاقي يتسبب في إيقاف رئيس نادٍ سويسري 14 شهراً: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الجمعة، 13 أكتوبر 2017
فعل غير أخلاقي يتسبب في إيقاف رئيس نادٍ سويسري 14 شهراً: إليك التفاصيل

وقَّعت لجنة الانضباط في رابطة الدوري السويسري لكرة القدم عقوبة الحرمان من دخول الملاعب لمدة 14 شهراً على كريستيان كونستانتين، رئيس نادي سيون السويسري، بعدما قام بضرب محلل تليفزيون عقب انتهاء إحدى المباريات.

سويسرا  تُحقق مع ناصر الخليفي.. والسبب!

وقام رئيس نادي سيون السويسري بالاعتداء بالضرب على  رولف فرينغر، المدرب السابق للمنتخب السويسري، والذي يعمل محللاً على قناة "تيلي كلوب"، بينما كان يقف على حدود المعلب الذي شهد فوز فريق سيون 1/2، في 21 سبتمبر الماضي، وفق ما نقلت فرانس برس.

وظهر كونستانتين في لقطات تم تداولها وهو يصفع فرينغر الممدد على الأرض. بينما كشف المدير الفني السابق للمنتخب السويسري لوسائل إعلام إن رئيس نادي سيون ضربه عدة مرات قبل اللقطة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

لاعب كرة قدم رئيساً لليبيريا: معلومات لا تعرفها عن جورج وياه

ووقَّعت لجنة الانضباط عقوبة مغلظة على كونستانتين، بعدما ارتأت أن هذا السلوك يشكِّل انتهاكاً لقواعد الانضباط التي يجب أن يطبقها أي شخص يمارس مسؤولياته في نادٍ لكرة القدم، وتمثلت العقوبة في المنع من دخول الملاعب (ملعب، غرف ملابس، منصة...) لمدة 14 شهراً في مباريات الدوري، الكأس ومباريات منتخب سويسرا. كما تم تغريمه بمبلغ 100 ألف فرنك سويسري (103 آلاف دولار أميركي).