فنادق البحرين: إليك أفضل الفنادق للعوائل والشباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 23 يوليو 2021
فنادق البحرين: إليك أفضل الفنادق للعوائل والشباب

تعد مملكة البحرين إحدى الوجهات السياحية التي يقصدها السائحون لما تتمتع به من مقومات حضارية وتاريخية وثقافية، وطبيعة فاتنة تنتشر في كافة مدنها فضلًا عن روعة شواطئها، فهي عبارة عن "أرخبيل"، لذ يبحث الكثيرون عن أفضل فنادق البحرين، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

أفضل فنادق البحرين:

تقع مملكة البحرين، وهي دولة عربية صغيرة، في خليج على الساحل الجنوبي الغربي للخليج العربي، وهي عبارة عن أرخبيل يتكون من جزيرة البحرين وحوالي 30 جزيرة صغيرة، ويعود تسميتها اشتقاقًا من المصطلح العربي "بحرين اثنين".

ويوجد في البحرين ما يزيد عن 119 فندقًا، منها ما يناسب العوائل، ومنها ما يناسب الشباب، وهناك ما يتمتع بأجواء رومانسية تجعلها الخيار الأنسب للأعراس والعرسان، حيث تعمل على توفير أرقى مستويات الراحة والرفاهية والاستجمام، وفيما يلي نستعرض بعض من أفضل فنادق البحرين:

أفضل فنادق البحرين للعوائل:

وإذا كنت تبحث عن أفضل فنادق البحرين للعوائل لتستمتع بأجواء عائلية في فنادق ضخمة وعلى مستوى عال من الرفاهية، فإليك قائمة بأفضل فنادق البحرين للعوائل:

فندق فور سيزونس:

ويتصدر فندق فور سيزونس قائمة أفضل فنادق البحرين للعوائل، إذ يتميز بمكانة خاصة بين فنادق البحرين، لما يوفره من مكان إقامة عائلي واسع يطل على الخليج العربي، وغرف تم فرشها بشكل أنيق وعصري.

فنادق البحرين: إليك أفضل الفنادق للعوائل والشباب

ويوفر فندق فور سيزنوس خدمة واي فاي ومواقف مجانية للسيارات، فضلا عن تواجد مركز عافية وسبا ويبعد 2 كم من الحي المالي و4 كم من مول السيف، ويعد أحد فنادق البحرين خمس نجوم، ويتميز بإطلالة جميلة على الشاطيء، وقريب من الاڤينيو الشهير، كما يمتاز بوجود مرافق مثل مركز سبا ومسابح وممشى على الشاطئ.

فندق آرتش البحرين:

يعد فندق آرتش أحد أنسب خيارات الإقامة للباحثين عن أفضل فنادق البحرين للعوائل، حيث يتميز بموقع استراتيجي بالقرب من سنتر مول وملاهي وأهووو المائية بمسافة 8 كم، ويتوفر بالفندق غرف عائلية مزودة بمفروشات أنيقة، وموقف سيارات مجانية، مسبح خارجي، مركز العافية والسبا.

فندق ويندام جاردن:

يحتل فندق ويندام جاردن مكانة مميزة بين فنادق البحرين للعائلات، ويتميز بموقعه القريب من مطار البحرين الدولي، والفندق مزود بغرف عصرية تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مرفق به حوض استحمام، وخدمة واي فاي مجاني، ومركز عافية وسبا.

فندق ماجستيك أرجان من روتانا:

وهو أحد فنادق البحرين خمس نجوم، يقع في منطقة البسيتين مقابل مستشفى الملك حمد الجامعي، وعلى مسافة كيلومترين من مطار البحرين الدولي، و5 دقائق بالسيارة من "الأفنيوز" أي منطقة التسوّق الفاخرة والجديدة و"مركز البحرين التجاري العالمي" ومرفأ البحرين المالي و"مول البحرين سيتي سنتر".

فنادق البحرين: إليك أفضل الفنادق للعوائل والشباب

ويوفر فندق ماجستيك البحرين 128 جناحًا رائعًا وفاخرًا، وأجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة أو من غرفتين أو من ثلاث منها، ويضم أماكن تقديم الأطعمة والمشروبات، وحوض السباحة الخارجي القابل في التحكم في درجة حرارة مياهه ومنطقة للأطفال وصالة رياضية فيها معدات حديثة لتمرينات القلب والأوعية الدموية وغرف الساونا والبخار.

فندق لوميريديان سيتي سنتر البحرين:

يحتوي الفندق على 260 غرفة وجناح مصممة بديكورات تراعي الثقافة البحرينية، ويحتوي على مسبح هاديء في الهواء الطلق، ومركز لياقة بدنية، ومطاعم تقدم مأكولات عالمية في جو عائلي استثنائي.

فنادق البحرين للأعراس:

تمكنت فنادق البحرين من جذب أعداد كبيرة من العرسان، لما توفره من أجواء رومانسية وخدمات ترفيهية جعلتها تصلح لإقامة الأعراس وشهر العسل، ومنها:

منتجع الريف البحرين:

منتجع الريف البحرين هو أحد فنادق البحرين للعرسان،  إذ يوفر خدمات فندقية مزودة بالراحة والاسترخاء، ومرافقة العناية بالجسم والأنشطة الترفيهية، وحوض الجاكوزي الساخن، المسابح المتنوعة والمساج، كما يُقدم مرافق رياضات مائية وحفلات الترفيه المسائي.

ويقع المنتجع على بُعد 1.7 كم من جزيرة المنامة ريف، ويوجد مطار البحرين الدولي على بُعد 10.7 كم.

منتجع العرين البحرين:

يمتلك منتجع العرين البحرين  مقوّمات عديدة وخدمات وفيرة جعلته أحد أفضل فنادق البحرين للعرسان، فهو يتيح غرف مُزينة بالورود، وتراس للتشمُس، دروس اليوغا، أيروبيكس وفعاليات رياضية حية، كما يضم سبا ومسبح خارجي وآخر داخلي، وعلاجات عافية.

ويوفر المنتجع العديد من المرافق الرياضية ونادي للأطفال وملعبي تنس وملعب إسكواش، ويقع الفندق على بُعد 2.4 كم من حديقة جنة دلمون المفقودة الترفيهية المائية، ويوجد مطار البحرين الدولي على بُعد 43 كم.

ويندهام غراند:

يتميز ويندهام غراند المنامة المصنف أحد فنادق البحرين 5 نجوم بإطلالات خلابة على أفق العاصمة المنامة والخليج العربي، ويوفر للضيوف إمكانية الاسترخاء في مسبحين وساونا والاستمتاع بمأكولات فاخرة في الموقع.

فنادق البحرين للشباب:

ومن أفضل فنادق البحرين للشباب ما يلي:

فندق ريتز كارلتون:

يعد أحد أفضل فنادق البحرين للشباب، ويطل على شاطيء المنامة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي، ويضم ملعبًا مكيفًا للإسكواش وملاعب للتنس بإضاءة ليلية على الشاطئ، كما يوفر مركزًا للياقة البدنية، ويحتوي على مول قسم للتسوق في الموقع الخاص بالفندق مع 6 بوتيكات أنيقة.

فنادق البحرين: إليك أفضل الفنادق للعوائل والشباب

ويقدم السبا في ريتز كارلتون البحرين مجموعة متنوعة من علاجات التجميل التي تشمل المساج الفاخر، ويمكن للضيوف تمرين عضلاتهم باستخدام أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة المتوفرة في مركز اللياقة البدنية.

فندق سويس بل هوتيل سيف البحرين:

وهو من أفضل فنادق البحرين للشباب، ويقع على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، ويمكنك فيه الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وهو ما يجعله فرصة مثالية لرجال الأعمال، إذ يقدم الفندق مجموعة واسعة من خدمات السكرتارية والإدارة المحترفة مثل خدمات الطباعة وإرسال الفاكس وتصوير المستندات وخدمة إنترنت عريضة النطاق وخدمة الكونسيرج.

ويقع الفندق المصنف 4 نجوم في حي الأعمال والتجارة المركزي في البحرين، وبالقرب من السيف مول والبحرين سيتي سنتر مول، وهما معلمين مشهورين ضمن المجتمع البحريني، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

وتتميز غرف الضيوف والمناطق العامة بإطلالات بانورامية خلابة على المحيط والمدينة، كما تتوفر 144 غرفة ضيوف بما في ذلك السوبيريور والديلوكس والأجنحة الجونيور، حيث تتميز جميعها بتصميم حديث وعصري.

فندق جلف كورت:

ويعد فندق جلف كورت أحد أفضل فنادق البحرين للشباب، ويتميز بأسعاره الرخيصة، ويقع في منقطة السيف المناسبة للمسافرين المهتمين بالتسوق والطعام، ويتميز بمسبح ومركز للياقة البدنية ومرافق ساونا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق على التراس المقابل لخليج البحرين.

وتحتوي الغرف والأجنحة المكيفة في فندق جلف كورت على خدمة الواي فاي وتلفزيون مع بروتوكول إنترنت وآلة لصنع الشاي والقهوة، وجميعها فسيحة ومجهزة بحمام عصري مع حوض استحمام ووسائل راحة.

أفضل فنادق البحرين 5 نجوم:

ويبحث البعض عن فنادق البحرين 5 نجوم، ومنها ما يلي:

أجنحة فريرز سويتس:

وتقع أجنحة فريزر سويتس في المنطقة الدبلوماسية بالبحرين، بالقرب من بيت القرآن ومتحف البحرين الوطني ومسرح البحرين الوطني و"مودا مول"، وتصنّف في فئة الخمس نجوم.

ويضم الفندق 114 غرفة ضيافة مكيفة مزودة بمطابخ، وسبا كامل للتدليك وعلاجات الجسم والوجه، وناد صحي مفتوح 24 ساعة وحمّام سباحة داخلي وغرفة بخار، ويتوفر الإنترنت اللاسلكي بالمجان وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة رعاية الأطفال، ويوجد خدمة النقل المكوكية الخاصة بالمنطقة التي تعمل في نطاق كيلومترين.

فندق ومنتجع ذا آرت:

وهو أحد فنادق البحرين 5 نجوم، ويقع في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي، ويتميز بإطلالة خلابة على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس.

ويتوفر في الفندق إحدى مسابح الفنادق، وخدمة الواي فاي مجانا في جميع الغرف، وتحتوي كل وحدة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وميني بار، وتشمل الأجنحة حوض استحمام سبا وحوض استحمام ساخن على التراس الخارجي.

ويوجد بالفندق نادي بودي لاينز للعافية واللياقة البدنية، وعلاجات المساج العطرية والتنظيف الخاص بتقشير البشرة، كما يوفر منتزهًا مائيًا خاصًا بالضيوف الصغار، كما يضم نافورة راقصة.

شقق ماريوت الفندقية:

وهي أحد فنادق البحرين 5 نجوم، وتحتوي على حوض سباحة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة ومركز لياقة بدنية وسبا كامل الخدمات، وتتميز بإطلالات بانورامية على مدينة المنامة من شرفتكم الخاصة، وتحتوي جميع الشقق على غرفة جلوس واسعة مع أريكة وكراسي مع مساند للأذرع.

أفضل فنادق البحرين 4 نجوم:

وفيما يلي أفضل فنادق البحرين 4 نجوم:

سويس بيل سويت الأدميرال الجفير:

ويقع الفندق في المنامة على بعد 3.2 كم من متحف البحرين الوطني، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

ويتميز بموقع جيد في حي الجفير، ويحتوي على بار ومسبح داخلي وحمام تقليدي، وغرف مجهزة بتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر وبيديت ودش.

فندق ومنتجع مشعل:

يقع في المنامة، وعلى بعد 3.4 كم من متحف البحرين الوطني، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

ويتميز الفندق المصنف بأحد فنادق البحرين 4 نجوم بنادٍ للأطفال ومركز أعمال وخدمة الواي فاي مجاناً، وغرف مجهزة بتكييف هواء وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديت ومجفف شعر ومكتباً، ولوازم استحمام مجانية.

أفضل فنادق البحرين 3 نجوم:

ومن أفضل فنادق البحرين 3 نجوم ما يلي:

أجنحة مليكة:

يقع الفندق على بعد 48 كم من الخبر و8 كم من المنامة، وعلى بعد 10 كم من مطار البحرين الدولي،  وتحتوي غرف الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

فندق بحرين كلرلتون أوتيل:

ويحيط بفندق بحرين كلرلتون أوتيل المعارض الفنية والبارات في منطقة العدلية البوهيمية في المنامة، وتشمل مرافقه الحصرية على المزار ومسبح على السطح وجيم مجهز تجهيزاً جيداً.

توفر غرف  الفندق المكيفة خدمة الواي فاي مجاناً وجهاز تلفزيون ومكتب عمل وكذلك حمامات داخلية مع دشات، كما يوجد سبا مع ساونا وحجرة مساج.