فنان مصري يرد على منتقدي الاهتمام بحالة رجاء الجداوي لإصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
فنان مصري يرد على منتقدي الاهتمام بحالة رجاء الجداوي لإصابتها بكورونا

رد الفنان المصري محمد ممدوح على الانتقادات التي وُجهت لوزارة الصحة في بلاده لاهتمامها بحالة الفنانة رجاء الجداوي عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكانت ابنة الفنانة رجاء الجداوي قد أعلنت أن درجة حرارة والدتها قد تخطت الـ 39 درجة مئوية مما دفعها لإخضاعها لفحوصات طبية لتكتشف إيجابية إصابة والدتها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، في الساعات الأولى من عيد الفطر وهي الإصابة التي تزامنت مع وفاة طبيب مصري بفيروس كورونا لينتقد البعض إغفال وزارة الصحة توفير الوقاية للأطباء واهتمام الوزيرة بمتابعة حالة الفنانة رجاء الجداوي.

ومن جانبه قال الفنان محمد ممدوح:"أستاذة رجاء الجداوي من أطيب وأنضف الناس اللي اتعاملت معاها في حياتي وأظن إن كلنا متفقين على ده، لأني عمري ما شفت حد زعل منها أو هاجمها.. فمأظنش برضه إن لو كان لقدر الله جرالها حاجة وهي في بيتها بسبب تقصير في الإجراءات كنت هتكون مبسوط ساعتها، بالعكس كانت الدنيا هتقوم مش هتقعد وكنتوا هتغضبوا أكتر من دلوقتي بكتير وأنا واثق من ده".

وأضاف محمد ممدوح، في تدوينته التي ذيلها لصورة نشرها للفنانة رجاء الجداوي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:"وده مش مبرر أبداً للتقصير اللي حصل مع الدكتور وليد الله يرحمه وباقي الدكاترة اللي نحتسبهم عند الله شهداء بإذن الله، اللي فقدوا حياتهم أثناء تقضية واجبهم تجاهنا وتجاه بلدهم، فاللي إحنا المفروض نعمله أيه دلوقتي؟ ندعي لأستاذة رجاء إن ربنا يشفيها ويقومهالنا بالسلامة وندعي لشهدائنا من الأطباء ربنا يسكنهم فسيح جناته ويصبر ذويهم ونطالب وزارة الصحة بتطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة على أطبائنا في الصفوف الأولى لأن هما في البداية بشر وقرروا يضحوا بنفسهم عشان كل واحد فينا وكمان لأنهم سبيلنا الوحيد للمرور بالأزمة دي".

وأتم الفنان المصري تدوينته بـ:"وحاجة كمان، ياريت نبطل نمشي وراء الإشاعات ومش أي خبر نقابله نصدقه.. حفظ الله مصر بأطبائها وجيشها وشعبها بجميع فئاته وأطيافه على حد سواء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة