فولكس واجن تعين مديراً تنفيذياً جديداً في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019
فولكس واجن تعين مديراً تنفيذياً جديداً في الشرق الأوسط

عيّنت فولكس واجن مديراً تنفيذياً جديداً لقيادة عملياتها في الشرق الأوسط من المقر الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسينضم السيد فيكتور دالماو إلى فولكس واجن الشرق الأوسط قادماً إليها من فرع الشركة في ساو باولو البرازيل، حيث قاد عمليات العلامة التجارية هناك بوصفه مديراً تنفيذياً لفولكس واجن في أمريكا اللاتينية

وبخبرته التي تربو على عشرين عاماً في مجال صناعة السيارات، وبفضل عملهِ في مناصب مرموقة وتشغيلية مختلفة، سيرفد فيكتور المكتب الإقليمي لمجموعة فولكس واجن بخبرته وتجاربه الواسعة بعد أن شملت مسيرته المهنية الطويلة والناجحة جميع أقسام العمل بدءاً من المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع وصولاً إلى إدارة شبكة الوكلاء.
 

وقبل الانضمام إلى فولكس واجن الشرق الأوسط، قاد فيكتور عملية إعادة إطلاق علامة فولكس واجن بنجاح في أمريكا اللاتينية، وقد أثمر ذلك عن تعزيز مكانة العلامة التجارية وتوسعة مجموعة منتجاتها في الأسواق. وسيكون لانضمام فيكتور أثرٌ عظيم على فريق العمل في الشرق الأوسط والذي سيستفيد من تجربته والنجاح الذي حققه من خلال العمل في الأسواق النامية الأخرى لمواصلة الدفع بعجلة نمو العلامة التجارية في المنطقة.

و عمل فيكتور لسنوات عديدة في مقر فولكس واجن في فولفسبورغ حيث تقلّد مناصب عديدة مركزاً في عمله على الأسواق المستقرة والنامية.

وتعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال فيكتور دالماو المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: "بالرغم من التحديات الحالية التي تواجه سوق العمل، تزخر منطقة الشرق الأوسط بالفرص الجديدة ومازال هناك شعور واضح بالحماس والشغف بفولكس واجن بين شركائنا وعملائنا على حد سواء".

وأضاف: " يتمثل هدفي في التأسيس على القواعد التي أرستها فولكس واجن سابقاً، ومواصلة تقديم مجموعة رائعة من المنتجات المتنوعة للعملاء في هذا السوق. التكنولوجيا جزءٌ لا يتجزأ من علامتنا التجارية، بدءاً من الابتكار في سياراتنا إلى توظيف التقنيات الرقمية في أعمالنا، وسينصب تركيزنا على ذلك من أجل تعزيز علاقاتنا مع العملاء وتحسين تجربة القيادة وتقديم خدماتنا لهم". 

ومن جانبه، قال ديش بابكي، المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: "نرحب بانضمام السيد فيكتور إلى فريقنا ونتطلع للعمل معه جنباً إلى جنب في هذه السوق المثيرة والمتنوعة. إنه وقت حافل لفولكس واجن على الصعيدين العالمي والإقليمي، ونتطلع قدماً إلى تحقيق مستقبل زاهر". 

ويُشار إلى أن فيكتور سيباشر مهام عمله في المقر الإقليمي لشركة فولكس واجن في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون مسؤولاً عن جميع الأسواق في المنطقة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين والأردن ولبنان.