في الخليج: ديليفري طعام بدون تلامس لمنع انتشار فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
في الخليج: ديليفري طعام بدون تلامس لمنع انتشار فيروس كورونا

أعلنت منصة طلبات، المتخصصة في توصيل الطعام عبر الإنترنت في منطقة الخليج، عن تقديمها خدمة توصيل الطلبات بدون تلامس لكل العملاء الذين يقومون بطلب الطعام وسداد قيمته عبر الإنترنت، وذلك كطريقة لمنع انتشار فيروس كورونا

توصيل طلبات الطعام بدون تلامس خوفاً من كورونا

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن منصة طلبات تعتبر أكبر منصات الديليفري أو التوصيل للمنازل في منطقة الخليج، وقد أطلقت هذه المبادرة الجديدة بهدف الحفاظ على صحة عملائها وعمال توصيلها على حد سواء من الإصابة بالعدوى.

وأشارت التقارير إلى أن العميل يمكنه تفعيل هذه الخدمة من خلال اختيار الدفع عبر الإنترنت، وعندما يصل عامل توصيل الطلبات إلى المكان المحدد لتسليم الطلب، يقوم بوضع الطعام عند الباب، ثم يطرقه أو يقرع الجرس، ويبتعد عنه نحو 5 أمتار كمسافة آمنة، وينتظر حتى يستلم العميل طلبه ويغلق الباب وراءه، فيغادر بعدها العامل لتسليم الطلبات التالية، وبالتالي يتجنب الإثنان التقاط أي عدوى للفيروس الشرس.

كما أن الشركة ستقدم أيضاً بطاقات خاصة لعملائها، بحيث يمكنهم تعليقها على أبوابهم في حال أرادوا من عامل التوصيل ترك طلبهم على الباب.

ديليفري طعام بدون تلامس لمنع انتشار كورونا

ووفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة طلبات، فإن هذه الطريقة تأتي لتؤكد حرص الشركة المستمر على عامل السلامة، خاصة مع تفشي عدوى فيروس كورونا في العديد من الدول. 

وأضاف أن الدفع عبر الإنترنت يغني العميل عن استخدام يديه، مما يعزز فوائد مبادرة التوصيل بدون تلامس، وبالتالي يضمن سلامة كلا من العملاء وعمال التوصيل.