في زمن الكورونا: رجلاً يضع شرطاً غريباً للزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
في زمن الكورونا: رجلاً يضع شرطاً غريباً للزواج

في زمن كورونا أصبح هناك العديد من الأمور الغريبة والمثيرة للدهشة، حيث أثار رجلاً أمريكياً دهشة الآخرين، بطلبه الغريب أثناء رغبته بالزواج في ظل ما يشهده العالم من أزمة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

"خالية من الجراثيم" هذا كان شرط الرجل الغريب للزواج، الذي اختار اسماً مستعاراً "براد" في ملصقه، الذي يحمل صورته، حيث تم تعليق ملصقاته على بعض أعمدة الإنارة في الشوارع وكذلك بعض الأشجار، بجوار سنترال بارك في مدينة نيويورك، حيث يعيش الرجل.

ووصف الرجل نفسه في الملصق- على حد قوله- أنه شاب جذاب ووسيم، لديه وظيفة جيدة، عمره في مطلع الثلاثينات، يبحث عن فتاة خالية من الجراثيم، كما أنها لائقة صحياً ومناسبة ونظيفة ومهتمة، نقلاً عن موقع سكاي نيوز عربية.

ومن هذا المنطلق، بحثت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية حول هذا الرجل الغامض، الذي ابتكر هذه الفكرة للبحث عن الزوجة المناسبة بالنسبة إليه، على الرغم من أن طريقته للكثيرين تبدو غريبة في التعرف على شريكة حياته، في الوقت الذي تضج مواقع الزواج والتعارف بشكل كبير عبر الإنترنت.

وعلق الرجل الغامض "براد" على تصرفه أنه الطريقة الأنجح للحصول على الفتاة التي يريديها، بدلاً من التعرف عليها من خلال المواقع الإلكترونية، كما أنه أوجد هذه الطريقة بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي؛ للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار الرجل إلى كونه رجلاً عازباً ومع بدء الإغلاق، بدأ في التساؤل في كيفية وإمكانية العثور على شريكته المناسبة، حيث إن التباعد الاجتماعي جعل أي لقاء بين طرفين على الأقل صعباً للغاية، كما أنه يرى أن الجميع يختبئ وراء الأقنعة الواقية، حيث إن هذا الوضع لا يمكن تجاوزه بسهولة، كما أن الوقت الحالي ليس مناسباً للمواعدة العادية أو العلاقات الجماعية، لذا فهو يبحث عن علاقة دائمة في الظروف الصعبة.

وأكد "براد" أنه من أن علق هذه الملصقات أنهالت عليه الكثير من الفتيات، حيث تواصلن معه عبر بريده الإلكتروني المدون في الملصق، حيث أبدين استعدادهن للقائه والتعرف عليه عن قرب، مشيراً إلى أنه وضع ملصقاته في الأماكن المخصصة للجري في المدينة؛ من أجل الحصول على فتاة ذات لياقة عالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة