في زمن الكورونا: فندق سويسري يقدم خدمة الحجر الصحي للأثرياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
في زمن الكورونا: فندق سويسري يقدم خدمة الحجر الصحي للأثرياء

يعاني قطاع الضيافة والفندقة حول العالم، ضغوطاً كبيرة بسبب القيود التي فرضتها العديد من الدول على السفر وتطبيق الحجر الصحي على المواطنين، في محاولة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد الذي حصد آلاف الإصابات والوفيات.

وبينما تتكبد العديد من الفنادق خسائر فادحة، حاول أصحاب أحد الفنادق السويسرية الاستفادة من الأزمة، وتحويل فيروس كورونا إلى فرصة للربح، من خلال تقديم خدمات العزل الفاخرة للنزلاء.

في زمن الكورونا: فندق سويسري يقدم خدمة الحجر الصحي للأثرياء

فندق Le Bijou السويسري الفاخر، أطلق خدمة COVID-19، في ممتلكاته في مدن: زيورخ ولوسرن وبلدية زوج، حيث يقدم للعملاء الأثرياء شقق الحجر الصحي الراقية.

وتقدم هذه الخدمة للعملاء كل ما يحتاجون إليه خلال فترة الحجر الصحي مثل: الوجبات، الخدمات الطبية على مدار الساعة واختبار فيروس كورونا. بحسب موقع العين الإخبارية نقلاً عن صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

الإقامة في شقق الحجر الصحي التابعة لفندق Le Bijou تتراوح تكلفتها ما بين 200 و 800 فرانك سويسري، بما يعادل 204 إلى 816 دولاراً في الليلة الواحدة.

في زمن الكورونا: فندق سويسري يقدم خدمة الحجر الصحي للأثرياء

يقول ألكسندر هوبنر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Le Bijou Hotel & Resort Management AG، إن الفندق دخل في شراكة مع خدمة رعاية صحية سويسرية خاصة لتقديم زيارات طبية للضيوف داخل شققهم الفاخرة.

وخلال فترة الحجر الصحي، يجرى للنزيل اختبار فيروس كورونا مقابل 500 دولار، وفحص طبي مرتين يومياً مقابل 1800 دولار، وخدمة تمريض على مدار الساعة مقابل 4800 دولار، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطعام المعد بواسطة طاهٍ خاص.

يضيف هوبنر: في بداية إطلاق الخدمة من أسبوع أو 10 أيام تقريباً، كنا نستقبل طلبين فقط يومياً، لكن الحجوزات الآن زادت ووصلت إلى 5 و 6 طلبات في اليوم الواحد، في الفندق الذي يمتلك 42 وحدة.

فندق Le Bijou يعمل بأقل عدد من الطاقات البشرية، ولهذا السبب يُعتقد أنه المكان الأكثر أماناً لاستضافة الضيوف حالياً، حيث يطبق نظام الكونسيرج الرقمي، القائم على دمج التكنولوجيا الذكية في كل شيء، حتى يكون للعملاء خيار البقاء في عزلة تامة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا