في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة

على الرغم من أن صيف 2020 لم يبدأ بعد ولم تظهر أنباء مؤكدة عن الخروج مرة أخرى للحياة الطبيعية مرة أخرى، إلا أنه يمكن أن تنتهز الفرصة لتنعش خزانة ملابسك بأحدث خطوط الموضة في عالم الأزياء الرجالية، خاصة في بند الإكسسوارات الرجالية الخاصة بك.

يتميز صيف 2020 بالألوان المبهجة، هذا يتضمن ساعات اليد الخاصة بك، فلم يعد الجزء الكلاسيكي هو الطاغي في موضة هذا العام في الساعات الرجالية؛ لذا إليك نصائح لإضفاء لمسة جمالية على أسلوبك، تتناسب مع الاتجاهات الموسمية  الحالية.

في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة
من الطبيعي أن يكون لديك من ساعة إلى ساعتين على الأقل في خزانة ملابسك، كذلك قد تكون من الأشخاص الذين لا يولون أهمية لأهمية هذا العضو الثابت مثل الزي الخاص به، لذا من المحتمل أن تكون ساعتك هي آخر شيء يتبادر إلى الذهن، لكن لا ينبغي أن يكون ذلك. هل نقول عليك أن تسرع وتشتري لنفسك كاسيو G-Shock أصفر الكناري؟ ليس تماماً. ما كان يدور في خلدنا هو أكثر أناقة قليلاً.

في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة
لطالما نتذكر، كانت الساعات ذات ألوان الأزرق والأسود والأبيض هي الخيارات الافتراضية من حيث أقراص الساعة بالإضافة إلى ألوان الساعات الكلاسيكية ونوعها ذات الفضي أو ذات الملمس المعدني، لكن لحسن الحظ بدأت الأمور تضيء، حيث يختبر العديد من صانعي الساعات الأكثر احتراماً في العالم الآن أقراصاً ملونة، مما يفتح عالماً من الخيارات لبقية ملابسك بشكل أكبر.

في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة
لذا ينصح بأن تعيد التفكير فإن يكون لديك ساعة ملونة أو ذات قرص ملون، فهناك الأخضر والبني والألوان الأخرى ذات بهجة، مما يتناسب مع ملابسك سواء كانت رسمية أو غير ذلك، فقط اعط نفسك فرصة لتغيير خزانتك في الفترة الحالية من الحظر.