في عيد الحب: لا تفوِّت زيارة هذه الأماكن الرومانسية في مصر!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018
في عيد الحب: لا تفوِّت زيارة هذه الأماكن الرومانسية في مصر!

يحتفل العالم يوم 14 نوفمبر من كل عام بـ"عيد الحب"، وبهذه المناسبة يحرص الكثيرون على الحصول على نزهة رومانسية، تحمل عبق "الحب"؛ لذا نستعرض هنا أبرز 5 أماكن رومانسية في مصر، لا تفوِّت زيارتها عند احتفالك بـ"الفلانتين".

فيديو أكثر احتفالات عيد الحب غرابة حول العالم!

  • جولة نيلية بالمعادي

جولة نيلية بالمعادي

تعد تلك النزهة في المراكب النيلية في منطقة المعادي أبرز الأماكن التي تصلح للاحتفال بـ"عيد الحب"؛ حيث تتميز بالهدوء، وينصح أن تكون وقت الغروب؛ حيث ترى أنت وشريكك جمال القاهرة وأضواءها دون أن تؤذيك أشعة الشمس.

  • الأوبرا المصرية

الأوبرا المصرية

هذا المكان لعشاق الفخامة والموسيقى والملابس الرسمية؛ حيث يمكنك اصطحاب شريكك أو أصدقائك إلى حفل لفنان أو فرقة موسيقية مفضلة لديكم، لتعيشوا أجواء شاعرية.

  • النادي السويسري

النادي السويسري

إذا كان لديك أطفال، فهذا ليس معناه نهاية الأمسيات الرومانسية لك أنت وشريكك في محافظة الجيزة بمصر متسع رائع لكل أفراد الأسرة، وهو النادي السويسري، الذي يعد من أفضل الأماكن الرومانسية للعائلات.

  • نويبع

نويبع

عندما تكون في نويبع، تشعر أن السماء أقرب إلى الأرض، فالمباني في مدينة نويبع لا يجب أن تتعدى الثلاثة أدوار، ومع صفاء الجو من عوادم السيارات والزحام، ترى السماء وكأنك تستطيع أن تلمسها، حيث تسطع النجوم، ما يمنحك نزهة رومانسية لا تعوض.

في عيد الحب: 5 نصائح تحميك من الاحتيال باسمه على الإنترنت!

  • فندق كونراد القاهرة

فندق كونراد القاهرة

إذا كنت تحب الأماكن المغلقة ولا تفضِّل التنزه مع شريكتك في الأماكن المفتوحة، فإن فندق كونراد القاهرة الذي يطلُّ على النيل مباشرة يوفِّر لك تجربة رومانسية مميزة، إذ ينظِّم الفندق برنامجاً متكاملاً للأحبة المشاركين في أمسيات مثل عيد الحب.