فيديو: أمير كرارة يروي موقفاً مؤثراً لن ينساه لعادل إمام: "كدت أبكي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
فيديو: أمير كرارة يروي موقفاً مؤثراً لن ينساه لعادل إمام: "كدت أبكي"

يُدين الفنان المصري أمير كرارة بالفضل لنظيره عادل إمام فيما وصل إليه؛ لوقوفه بجانبه في بدايته الفنية.

وأشار أمير كرارة ـ خلال حلوله ضيفاً على الفنان بيومي فؤاد في برنامجه التليفزيوني ـ إلى إنه كان في مشهد مشترك بأحد الأفلام التي يقوم ببطولتها عادل إمام وكان الدور عبارة عن جملة من 4 كلمات يُلقيها أمامه ولكن من هيبته لم ينطقها بشكل صحيح مما دفع المخرج لإيقاف التصوير وتوبيخه وطرده.

وأضاف كرارة :"مع خروجي من مكان التصوير طالبني عادل إمام بالجلوس وتكرار الجملة إمامه بعدما وجدني سأبكي وعندما أديتها بصورة صحيحة طالب المخرج بالتصوير وتم الأمر وعند خروجه وجدني أجلس على الرصيف فأخبرني أن علي ألا أتضايق فسأتعرض للطرد مرة وأخرى ولكن سيأتي اليوم أن يتمنى مخرج هذا الفيلم العمل معي".

وأتم الفنان حديثه: "بعد 14 عاماً من هذا الموقف تحدثت إليه فأخبرني أنه يحب أعمالي وسأني عن مكاني فأخبرته إني بمنطقة مارينا فطالبني بالقدوم إليه رغم إنني أخبرته إني رفقة أسرتي وآخرين فطالبهم بالحضور معي وخلال حديثني ذكرني بالمشهد الذي طردت فيه فأخبرني أنه لا ينسى أي وجه ظهر أمامه في أي عمل فني".

وكانت أخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل كلبش الذي عُرض في رمضان الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم هروب اضطراي بطولة أحمد السقا والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر، فيما يُعد مسلسل عفاريت عدلي علام الذي عُرض أيضاً في شهر رمضان الماضي هو أخر أعمال الفنان عادل إمام.

فيديو: أمير كرارة يروي موقفاً مؤثراً لن ينساه لعادل إمام: "كدت أبكي"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة