فيديو تصرف غريب من محمد عبده نحو الإعلامي بتال القوس: هل قصد إحراجه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
فيديو تصرف غريب من محمد عبده نحو الإعلامي بتال القوس: هل قصد إحراجه؟

أحدث تصرف فنان العرب محمد عبده نحو الإعلامي بتال القوس ضمن فعالية "ليلة البدر" في "موسم الرياض" ضجة كبيرة وأشعلت تعليقات المغردين والمدونين عبر منصات السوشيال ميديا.

وكان محمد عبده منشغلاً بضبط إعدادات العود الخاص به متجاهلاً ترحيب المذيع بتال القوس به أكثر من مرة على الهواء مباشرة خلال لقاء على هامش بث لقاء ليلة تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن.

وظهر فنان العرب منشغلاً تماماً وبدا وكأنه لم يسمع حديث بتال القوس الذي ظل يناديه مرحباً أكثر من مرة، لكنه تجاهله تماماً، مما جعل رواد السوشيال ميديا يسخرون من الموقف ممازحين: "لو أنه سارة دندراوي رد"، قاصدين بذلك أن اجمل حوارات محمد عبده المتلفزة كانت مع الإعلامية الشهيرة التي غازلها بمزاح ووصفها بأنها "مزهزهة" في إحدى الحوارارت، لترد هي له الكلمة في حوارها التالي معه.

البعض اشتبه في تعمد محمد عبده عدم الرد على الإعلامي بتال القوس وإظهاره عدم الاكتراث، لأن الأخير فشل في توجيه أسئلة مناسبة له، لكونه مذيعًا رياضيًّا، ليس معتادًا على استضافة النجوم، وهو الرأي الذي أيده رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الذي كتب في تغريدة له عبر "تويتر": "اللي تشوفونه في التلفزيون 1% من الواقع.. الواقع خيااال.. تخيل.. يستاهل البدر.. بس بتال لو يفكنا من أسئلته الرياضية.. باقي يسأل البدر تحب ماجد ولا سامي“.

الجدير بالذكر أن "ليلة البدر" هي فعالية تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وذلك لإسهاماته في صناعة الفنّ وإثراء القصيدة، حيث شارك في إحيائها عدد من نجوم الأغنية، من بيهم محمد عبده، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، نوال الكويتية، عبادي الجوهر، راشد الفارس، راشد الماجد.، وهو التكريم الثالث الذي تقيمه الهيئة العامّة للترفيه ضمن فعاليات "موسم الرّياض" بعد تكريم الأمير عبدالرحمن بن مساعد والملحّن سهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا