فيديو: فتح صندوق هاتف هواوي نوفا بلس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2017
فيديو: فتح صندوق هاتف هواوي نوفا بلس

بحلول شهر سبتمبر من العام الماضي أعلنت الشركة الصينية العملاقة في عالم الاتصالات وصناعة الهواتف الذكية هواوي عن هاتفيها الجديدين، نوفا ونوفا بلس Nova - Nova Plus. وفي خلال فترة قصيرة استطاعا أن يحققا نجاحاً ملحوظاً في الأسواق العالمية للهواتف الذكية وأن يؤكدا على قوة وقدرة هواوي على المنافسة في كافة فئات السوق.

اليوم نتحدث تحديداً عن هاتف هواوي نوفا بلس، والذي نعرض فيديو فتح صندوقه بالأعلى. 

لهاتف هواوي نوفا بلس شاشة قطرها 5.5 بوصة بقوة عرض 1080p مصنوعة من شرائح IPS LCD. والهاتف مدعوم بمعالج سنابدراجون 625 المتوسط الفئة من كوالكوم، ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهيرتز، أما معالج الرسوميات فمن فئة أدرينو 506، كل هذا مدعوم بذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية قابلة للتوسع قدرها 32 جيجابايت.

لهاتف هواوي نوفا بلس كاميرا خلفية أحادية العدسات بقوة 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0، وتتميز بخواص تحديد الأوجه، ومثبت الصورة البصري، بالإضافة إلى فلاش ليد مزدوج قوي. اما الكاميرا الأمامية فبقوة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة مماثلة للكاميرا الخلفية.

الهاتف مدعوم ببطارية قوية بالنسبة إلى مواصفاته المنتمية للفئة المتوسطة فسعة بطارية الهاتف تبلغ 3340 ميللي أمبير، وتتميز بأداء رائع مع الاستخدام فوق المتوسط للهاتف.

في الفيديو بالأعلى نشاهد فتح صندوق هاتف نوفا بلس من هواوي، ننتظر أرائكم في الهاتف المتميز.