فيديو لن تصدق ما فعله هؤلاء الشباب داخل مول في السعودية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
فيديو لن تصدق ما فعله هؤلاء الشباب داخل مول في السعودية!

لاشك أن الشباب صغير السن يكون مندفع بعض الشيء، وقد يقوم ببعض الأفعال المتهورة التي قد تضعه تحت طائلة القانون ولكن بعضهم لا يتبع سوى أهوائه فقط.

فقد وقعت مشاجرة عنيفة بين مجموعة شباب، داخل أحد المولات في المملكة العربية السعودية، حيث قام عدد من الشباب صغار السن في اشتباكات قوية.

وأظهر مقطع فيديو متداول للواقعة نشوب اشتباكات عنيفة بالأيدي بين مجموعة من الشباب داخل أحد المراكز التجارية الشهيرة في مدينة جدة.

ووثقت كاميرا المراقبة داخل السلطان مول في جدة الواقعة، حيث ظهر مجموعة من الشباب وهم يتشاجرون مع آخرين داخل المكان، بعد أن انهالوا على بعضهم بالضرب المبرح مستخدمين العصي والمقاعد، حتى تدخل أمن المكان وفرق بين الشباب الذين فروا هاربين من المكان.

وأكد أحد الحسابات التي نشرت الواقعة على موقع «يوتيوب»، أن الوقعة تتلخص في وقوع مشادة بين أحد العمال المصريين داخل المول وبين شاب سعودي، ليقوم على إثرها الشاب السعودي باستدعاء أصدقائه ليشتبكوا مع العامل ومجموعة أخرى من العمال داخل المركز التجاري.

ولم يتسن لنا التأكد من صحة الرواية السابقة، ولم تذكر وسائل الإعلام السعودية أي تفاصيل عن هذه الواقعة، في الوقت الذي لم تصدر فيه أي تصريحات رسمية من الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة