فيديو مزحة الأمير ويليام في عيد ميلاد زوجته كيت ميدلتون تشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يناير 2019
فيديو مزحة الأمير ويليام في عيد ميلاد زوجته كيت ميدلتون تشعل الأجواء

تخلى الأمير ويليام Prince William عن تحفظه المعتاد وأطلق مزحة عفوية أمام عدسات الكاميرات تزامناً مع عيد ميلاد زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج.

وكان الأمير ويليام في زيارة لمؤسسة London's Air Ambulance Charity صباح اليوم عندما تلقى بطاقة معايدة لكي يسلمها لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من أحد الأطفال، حيث قال له بعفوية: "أحسنت بتذكرك (عيد ميلادها).. أنا أيضاً تذكرت هذا الصباح.. لذا فالأمور بخير"، قاصداً أن تزوجته لن تؤنبه لأنه أحضر بطاقة معايدة تخص شخصاً آخر لأنه بالفعل قد هنأها قبلاً.

واستكمل دوق كامبريدج مزحاته التي كشفت عن حالته المزاجية الرائعة في هذا اليوم، حيث قال معلقاً على تلقيه عدد من الهدايا التذكارية، إنه أمراً رائعاً أن يتلقى نموذج لطائرة هليوكوبتر.

وبحسب مجلة People الأمريكية، فإن الأمير ويليام قال أيضاً: "لم يمكنني العودة بدون لعبة الطائرة الهليوكوبتر.. فجورج لن يسامحني أبداً"، كاشفاً أن ابنه الأكبر يعشق الطائرات الهليوكوبتر، كما ذكر ابنه الأصغر بقوله: "لويس سيمضغها في أقصر وقت ممكن" ليثير من جديد ضحكات كل الحضور.

فيديو مزحة الأمير ويليام في عيد ميلاد زوجته كيت ميدلتون تشعل الأجواء

الجدير بالذكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما جورج وتشارلوت ولويس سيحتفلون بعيد ميلاد الدوقة السابع والثلاثين في حفل عائلي بسيط وسري بعيداً عن الأجواء الملكية الرسمية وبالطبع بعيداً عن وسائل الإعلام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا