فيديو نادر: الفنانة شادية تكشف سبب اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2017
فيديو نادر: الفنانة شادية تكشف سبب اعتزالها الفن

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر يجمع بين الفنانة شادية والعالم الدكتور مصطفى محمود والموسيقار محمد عبدالوهاب، وتحدثت "معبودة الجماهير" عن سبب اعتزالها الفن.

وفاة شادية تفجع محبيها في العالم العربي

وكشفت شادية أن سبب اعتزالها الفن هو إهمالها للصلاة نظراً لانشغالها طوال الوقت في العمل؛ وهو ما جعلها تشعر بعدم الراحة حتى أثناء النوم، لذا قررت التفرغ للعبادة.

وخلال الفيديو الذي تم تداوله على مستوى واسع، أكدت الفنانة الراحلة أنها تعتز بفنها وأن وُفقت في أداء رسالتها عبر منصة الفن، إلا أنها لم تكن تشعر بالسعادة في حياتها؛ لذا قررت أن تعتزل وتتفرغ للعبادة، وقامت بارتداء الحجاب.

وقد رحلت عن عالمنا الفنانة شادية مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد صراع مع المرض، وإصابتها في جلطة في المخ، فبعد أيام قليلة من إشاعة أخبار عن رحيل الفنانة القديرة، أسلمت شادية روحها لبارئها ورحلت عن عالم الأحياء.

وتوارت شادية عن الأضواء قبل 31 عاماً؛ حيث أعلنت اعتزالها الفنرعام 1986 بعد تقديم مسرحية "ريا وسكينة"، وعلى مدار 37 عاماً صنعت شادية مسيرة حافلة بالأعمال الفنية، فقد بدأت عام 1947، وقدمت 112 فيلماً، و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة فقط.

بالصور: شاهد كيف استقبل نجوم العالم العربي خبر وفاة شادية

والاسم الحقيقي لشادية هو "فاطمة أحمد كامل"، ودخلت عالم الفن في عمر 16 عاماً، وهي من أصل تركي، وقد عارض والدها عملها في مجال التمثيل، فيما قامت جدتها بمساعدتها في احتراف التمثيل والغناء، وكان أول عمل فني لها، دور صغير في فيلم "أزهار وأشواك"، وقررت الاعتزال بعد لقاء جمعها مع الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وقد لُقِّبت بـ"دلوعة السينما المصرية" بعد تقديمها فيلم الزوجة الـ13، وحازت على لقب "معبودة الجماهير" بعد تقديم فيلم "معبودة الجماهير" بمشاركة عبدالحليم حافظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة