فيديو هشام عباس يتهم فيفي عبده في فشل برنامجهما .. «بتحب تكون أسطى»!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
هشام عباس وفيفي عبده

أكد هشام عباس خلال لقائه مع عمرو أديب عبر برنامج «كل يوم جمعة» والذي يعرض على قناة «ON» المصرية أنه لم يكن يفكر أبدا في تقديم برنامج تلفزيوني إلا في حالة أن يكون البرنامج عن حياته ومشواره الفني مثل ما قدمه عمرو دياب وتامر حسني.

شاهد أحمد رزق يوجه رسالة طريفة لبيومي فؤاد بخصوص وزنه الزائد!

وأضاف الفنان المصري هشام عباس أن فكرة برنامجه مع الفنانة فيفي عبده كانت تحتوي على منافسة جريئة، وأن فكرة برنامج تجمعه بفيفي عبده لم تكن تخطر بباله أبدا ولم يكن يتخيلها، وكان من المفترض أن يكون كلامه موجها لفئة A من الجمهور - يعني الجمهور المثقف - بينما فيفي عبده ستوجه كلامها لفئة C من الجمهور - يعني عامة الجمهور والجمهور الشعبي.

وأكد هشام عباس - صاحب الـ 53 عاما - أن من قدموا له الفكرة أقنعوه أن الحوار بينه وبين فيفي عبده قد ينتج مواقفا مهمة وكوميدية.

وردا على سؤال المذيع عمرو أديب حول نتيجة هذه التجربة، قال هشام عباس أن علاقته بفيفي عبده ظلت كما هي ولكنهما لم يصبحا أصدقاء خلال البرنامج، وأضاف هشام عباس أن فيفي عبده تحب أن تكون «الأسطى» ومن حولها جميعا «صبيانها» وأنا لا أريد أن أكون أحد صبيانها بحسب وصفه.

وقلد هشام عباس الفنانة فيفي عبده أثناء قوله لها أنه يريد فرصة للحديث، حيث ترد قائلة «وماله يا حبيبي اتكلم وأنا قولتلك حاجة»، وأضاف أنها أحيانا لم تكن تعطيه مساحة للحديث كما لم تكن تعطي الضيف نفسه مساحة للتعبير عن نفسه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة