فيديو وصور: هكذا احتفل السعوديون بعيد ميلاد ولي العهد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2019
فيديو وصور: هكذا احتفل السعوديون بعيد ميلاد ولي العهد

تصدر هاشتاج #عيد_ميلاد_محمد_بن_سلمان تريند موقع تويتر، حيث أطلقه السعوديون احتفالًا بعيد ميلاد ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الذي أكمل عامه الـ 34 اليوم، السبت 31 أغسطس.

وعبر آلاف التغريدات، قدم رواد موقع تويتر التهاني للأمير محمد بن سلمان، وعبروا عن امتنانهم الكبير لولي العهد، حيث وصفه البعض بأنه قائد التغيير، بينما قال البعض الآخر أنه أحدث تغييرًا كبيرًا في تاريخ المملكة.

وكتب أحد المغردين: "34 عام من الحظ العظيم الذي أقبل في أغسطس.. هو ليس وليًا للعهد فقط، هو أصبح جزء من كياننا وقلوبنا، جزء من أحلامنا ومستقبلنا، بل هو كرامتنا وعزتنا وقوتنا. محمد بن سلمان أصبح هو الشعب السعودي ذاته، مهما زايدوا عليه، سيبقى أجمل نعمنا وأسوأ كوابيسهم"

وأضاف آخر في تغريدة ثانية: "في مثل هذا اليوم 31 أغسطس من عام 1985 وُلد هذا الرجل العظيم.. رجل فعل في ثلاث سنوات أمور استغرقت الدول المجاورة عشرات السنوات لتفعل ما فعله.. رجل يحلم ويفكر ويخطط ويعمل ويجعل من كل ذلك شئ واقعي"

بينما قال ثالث في تهئنته للأمير محمد بن سلمان: "شخص أضاف لتاريخ السعودية تغيير كبير ومختلف.. كل عام وأنت بخير ياسيدي.. وكل عام وأنت تقوم بالتغيير من أفضل إلى أفضل.. بداخل المملكة العربية السعودية، أنت أعظم رجل غير الأشياء إلى الأفضل"

جدير بالذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من مواليد 31 أغسطس 1985 في الرياض، حيث يعد أصغر من تولى منصب ولي العهد في المملكة.