فيديو الفنان محمد عبده: بسبب العزل المنزلي كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 مايو 2020
فيديو الفنان محمد عبده: بسبب العزل المنزلي كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

قال الفنان السعودي محمد عبده، إنه يلتزم بالحظر المنزلي خلال فترة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلاده، مشيراً إلى أن الأمر كان جيداً على المستوى العائلي بالنسبة له.

وأضاف الفنان السعودي محمد عبده ـ خلال لقاء تليفزيوني أُجري معه مساء يوم أمس الثلاثاء ـ :"ربّ ضارة نافعة، أولادنا وعائلتنا فرحوا بنا أكثر، ما بقي بيجامة ولا ثوب ما لبسناه، وأولادي طلعوا 10 حاسبهم 9 طلعوا 10 كل يوم أعد فيهم".

وأتم الفنان السعودي محمد عبده حديثه بحمدالله على نعمة الأسرة، قائلاً:"نعم نحن محاصرون في منازلنا لكن بين أهلنا نشوفهم ويشوفونا ونأكل كويس الحمدلله".

وأثارت تغريدة لعبد الرحمن نجل محمد عبده، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حول إصابة والده بالاكتئاب بسبب الجلوس في المنزل ـ ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ قلق محبي والده.

وغرد عبد الرحمن على حسابه الشخصي بموقع تويتر، مساء يوم أول أمس الاثنين، قائلاً:"اللي يسأل عن بابا محمد.. هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف...عشان كذا بكرا عاللايف ارسلو رسايل تفرحه".

وغنىّ محمد عبده عدد من أبرز أغانيه التي عرفها عنه الجمهور؛ حيث ظهر متأثراً خلال غنائه لأغنية الأماكن فبكى خلال أدائها قبل أن يواصل الغناء مرة أخرى.