فيلم Becoming |تايم لابس مذهل لتحول خلية الى حيوان برمائي

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
فيلم Becoming |تايم لابس مذهل لتحول خلية الى حيوان برمائي

يُظهر هذا التايم لابس الرائع تحول خلية مفردة إلى برمائي، لمدة 6 دقائق لا تُنسى شاهد كيف يتكاثر ” السلمندر المائي ” أحادي الخلية ويتحول إلى حيوان برمائي بقدرة الله عز وجل، فيديوهات الفاصل الزمني او كما تعرف بالـ تايم لابس ممتعة للمشاهدة وممتعة ايضاً عند تصويرها، ولكن هذه التقنية في التصوير لا تجذب انتباهنا أبدًا في طريقة توظيفها او تطبيقها على ارض الواقع، لكي نستطيع اظهار القوة العظمى والفريدة من نوعها وهي تصور التغيير عبر مرور الوقت.

فيلم Becoming |تايم لابس مذهل لتحول خلية الى حيوان برمائي

شاهد ايضاً | فيديو صاعقة رعدية تضرب مكان يبعد 3 امتار عن المصور

من المؤكد أن الفيديوهات المعتادة التي نشاهدها هي الحركة السريعة والرسم بالضوء والغيوم المتغيرة وتحول السماء من الليل الى النهار وهي رائعة ومعبرة، لكن المخرج الهولندي جان فان إيكين قرر أن يقوم بتقديم شيئاً مختلفاً بعض الشيء عن طريق تصوير الميكروسكوب سينمائياً، في فيلمه القصير Becoming .

* شاهد الفيدو التالي لتحول خلية الى برمائي كامل ثم تابع القراءة…

فيلم Becoming هو عبارة عن رحلة مدتها 6 دقائق عبر التفاصيل الأولى لحياة خلية حيث تنقسم وتتكاثر وتنمو في النهاية لتصبح كائنًا برمائيًا كامل التكوين. 

وفقًا لـ موقع PetaPixel، تم تسريع اللقطات  التي تم التقاطها على مدار 3 اسابيع في هذه الدقائق الستة للكشف عن التحول المذهل لهذه الخلية حتى اصبحت برمائي حي.

فيلم Becoming بلا ادنى شك هو مثال رائع لما يمكن أن تكون عليه مشاهد تايم لابس عندما يقوم فنان ماهر في تنفيذها، مع الحفاظ على قيمته التعليمية الملهمة بالطبع. 

ما رأيك بهذا الفيلم القصير؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات اسفل المقال، ولا تنسى زيارة موقعنا باستمرار للإستمتاع بقراءة اخر الاخبار المتعلقة بالتصوير والكاميرات وفي جميع المجالات الابداعية.

The post فيلم Becoming | تايم لابس مذهل لتحول خلية الى حيوان برمائي appeared first on Creative School Arabia.