فيلم البدلة لتامر حسني يُحقق رقمًا تاريخيًا في مصر.. وهكذا علق الفنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 نوفمبر 2018
فيلم البدلة لتامر حسني يُحقق رقمًا تاريخيًا في مصر.. وهكذا علق الفنان

أبدى الفنان تامر حسني، سعادته بتحقيق فيلمه الأخير  الذي حمل اسم "البدلة" أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصري والعربية داخل مصر وخارجها منذ عرضه في السينمات.

شاهد أيضًا: فيديو : تامر حسني يكشف لأول مرة عن قصة رومانسية أدت لزواجه

ودوّن حسني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الخميس، قائلاً:"مساء الورد على أغلى ناس.. في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي بس سامحوني المرة دي مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي..النهاردة فيلم البدلة حقق رقمًا استثنائيًا أول مرة يحصل حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلم من أحلامي لإني في الأصل مطرب".

وتابع:"كانت أمنيتي أحقق ده في السينما ومش فكرة إيراد قد ماهو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشاده به و ثانياً لإنه فكرتي.. وطبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم .. والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب في ده وفرحتي الثانية لإن السنة دي ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات .. الحمدلله الحمدلله الحمدلله".

وأتم تدوينته قائلاً:"أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبه ليا إن ٢٠١٨ السنه اللي شفت فيها إبني ( آدم ) ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لإخواته ويحميكم ويسعدكم انتم وإخواتكم و أولادكم و آبائكم.. شكرًا".

اقرأ أيضًا: أول رد فعل من محمد رمضان على سب منتج فيلم تامر حسني له

وكان فيلم البدلة قد عُرض في العام الجاري 2018؛ حيث شارك تامر حسني بطولته كلاً من أكرم حسني، ماجد المصري، أمينة خليل، دلال عبد العزيز  وتأليف تامر حسني وأيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.