قبل طرحها: إليكم مواصفات سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2019
قبل طرحها: إليكم مواصفات سماعة سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds

خلال الأيام المقبلة، تستعد شركة سامسونج Samsung لطرح سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds، وذلك بعد الكشف عنها لأول مرة في مؤتمرها الأخير الذي أقيم قبل أسابيع قليلة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعة الجديدة تتميز بتصميمها المريح للمستخدم، وحجمها الصغير، وكونها تدعم تجربة صوت مميزة.

وقامت الشركة الكورية الجنوبية بتزويد سماعتها الجديدة بميكروفون داخلي وآخر خارجي، ليضمنا صوتًا واضحًا عند إجراء المكالمات الهاتفية، كما أن السماعة توفر لمستخدمها ميزة الاستماع للأصوات المحيطة، في نفس الوقت الذي يجري فيه مكالمة هاتفية أو يستمع فيه إلى الموسيقى.

وأشارت التقارير إلى أن السماعة اللاسلكية تمنح مستخدمها حتى 5 ساعات من المكالمات الهاتفية، 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، قبل أن يحتاج إلى إعادة شحنها. 

وبإمكان المستخدم شحن سماعة Galaxy Buds من خلال صندوق صغير خاص بها، والذي يوفر أيضًا تقنية الشحن السريع لمدة 15 دقيقة، مما يمنح المستخدم وقتها حوالي 1.7 ساعة من المكالمات الهاتفية.

وأضافت التقارير أن السماعة تدعم تقنية الشحن اللاسلكي من خلال هاتف Galaxy S10 الجديد أثناء التنقل، حيث زودته الشركة الكورية الجنوبية بتقنية الشحن اللاسلكي العكسي، حيث يمكن للمستخدم وضع السماعة داخل صندوقها على الجهة الخلفية للهاتف الذكي، ليتم الشحن فورًا.

وستتوفر سماعة Galaxy Buds الجديدة من سامسونج في الأسواق بدء من 8 مارس الجاري بسعر يبلغ 129 دولارًا، حيث سيتم طرحها بـ3 ألوان مختلفة: الأسود والأصفر والأبيض.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة