قصص طريفة فعلها رابحو اليانصيب السابقين بالأموال التي حصلوا عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
قصص طريفة فعلها رابحو اليانصيب السابقين بالأموال التي حصلوا عليها

عندما تربح اليانصيب وتحصل على الأموال، قد يخطر في بالك الكثير من المشاريع والخطط لتحسن حياتك أو تغيرها بالكامل.

وهذا ما فعله بعض رابحي اليانصيب السابقين ولكن تصرفاتهم كانت جديدة تماماً وإليكم بعض القصص الطريفة:

1.    جون كيوتي بنى حديقة ألعاب مائية:
بعد أن ربحا مبلغ 28.7 مليون دولار من سحب كان مجموعه 319 مليون دولار، قرر جون كيوتي وزوجته ليندا أن يقوما بالتبرع بجزء من ربحهم لبناء حديقة ألعاب مائية حملت اسم والديهم في نيويورك.

2.    نايجيل ويليت سافر حول العالم:
بعد أن ربح مليون جنيه استرليني، قرر نايجيل ويليت أن يحقق حلمه بالسفر حول العالم وبدأ مشواره من فلوريدا في أمريكا وزار أيضاً دبي والمكسيك ويخطط حالياً لزيارة مدينة لاس فيغاس ليجرب حظه هناك.

اشترك الآن من بيروت وكل لبنان في Euromillions واحد من أكبر اليانصيب في العالم وتديره مجموعة من المؤسسات الدولية الأوروبية ومنها فرنسا، أسبانيا وبريطانيا.

3.    فيفيان نيكولسون لديها أجمل خزانة ملابس:
بعد أن ربحت مبلغ 152 ألف جنيه استرليني عام 1961 (يساوي اليوم حاولي 3 مليون) أنفقت فيفيان نيكولسون ربحها على شراء الملابس والفساتين وقامت برحلة في كل أنحاء أوروبا. اليوم فيفيان نيكولوسون تمتلك واحدة من أجمل خزانات الملابس ولكن جيوبها أصبحت فارغة.

4.    لويز وايت افتتحت محل باسم الأيس الكريم:
تصادف شراء لويز وايت لبطاقة اليانصيب مع شراءها لإحدى نكهات الأيس كريم المفضلة لديها لتربح مبلغ 336.4 مليون دولار. لويز قررت افتتاح محل للأيس كريم تبيع فيه فقط نكهتها المفضلة Rainbow Sherbet كما أنشأت صندوق خيري حمل نفس اسم الحلوى التي جلبت لها الحظ.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا