قناة تليفزيونية تقع في خطأ لا يُغتفر بسبب شبيه ميسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
قناة تليفزيونية تقع في خطأ لا يُغتفر بسبب شبيه ميسي

أثارت قناة تليفزيون فرنسية حالة من السخرية الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وقعت في خطأ غريب لا يُغتفر، حيث عرضت فقرة عن نجوم الرياضة الذين تبرعوا بأموالهم للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا، ومن ضمنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قناة فرنسية تقع في خطأ غريب بسبب شبيه ميسي الإيراني

فخلال الفقرة التي عرضتها قناة إم 6 الفرنسية، وبدلاً من أن تظهر في الخلفية وراء المذيعة صورة نجم برشلونة الإسباني، ظهرت بدلاً منه صورة الإيراني رضا برستش، الذي حاز على شهرة كبيرة بسبب شبهه الكبير بالنجم الأرجنتيني.

قناة تليفزيونية تقع في خطأ لا يُغتفر بسبب شبيه ميسي

وسرعان ما تحولت هذه الفقرة إلى محل سخرية عارمة على صفحات السوشيال ميديا، حيث انشر على نحو واسع الصورة الخاطئة التي عرضتها القناة، وانهالت التعليقات الساخرة على القناة بسبب الخطأ الفادح الذي وقعت فيه.

ميسي يتبرع بمليون يورو لمكافحة كورونا

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تبرع بمليون يورو لتقديم مساعدات طبية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث ذكرت تقارير أنه تبرع بمليون يورو، سيتم تقسيمها بين مستشفى كلينك دو برشلونة في إسبانيا، وأحد المراكز الطبية في الأرجنتين.

تبرعات سخية من نجوم الرياضة لمحاربة كورونا

وإلى جانب ميسي، فقد قام نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالتبرع بمجموعة كبيرة من الأجهزة الطبية إلى عدة مستشفيات في بلاده البرتغال.

كما أعلن نجم التنس السويسري روجر فيدرر عن تبرعه بمبلغ مليون فرنك سويسري لصالح العائلات التي تضررت بسبب فيروس كورونا القاتل في بلاده.