تعرف على قواعد ارتداء الجوارب الرجالية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021 آخر تحديث: السبت، 13 أغسطس 2022
تعرف على قواعد ارتداء الجوارب الرجالية

أنت لا تريد أن تكون رجلاً يجهل قواعد ارتداء الجوارب الرجالية أو يسخر منك الزملاء أثناء اجتماع عمل. فإذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الناس، فعليك الانتباه إلى التفاصيل. 

لا يهم إذا كنت قد جمعت زياً رائعاً؛ إذا لم يكن لديك الجوارب المناسبة، فإنك تفسد مظهرك بالكامل. لمساعدتك على عدم تخريب صورتك أو مصداقيتك اتبع هذه القواعد البسيطة عند اختيار نوع الجورب الذي ترتديه مع أطقمك.

تعرف على قواعد ارتداء الجوارب الرجالية

ارتدِ جوارب رسمية مع حذاء رسمي

لا تحاول ارتداء الجوارب الرياضية مع الأحذية الرسمية حتى لو كانت الجوارب سوداء، الجوارب الرياضية أكثر سمكاً من الجوارب الرسمية ولا تتناسب مع النمط الراقي للأحذية الرسمية. 

إذا حاولت ارتداء جوارب صالة الألعاب الرياضية مع زوج من الأحذية الرسمية، فسوف تتجمع فوق الحذاء وتبدو غير منظم. التزم بارتداء الجوارب الرسمية، تبدو رقيقة لطيفة على قدمك وتبدو حادة في الوقت ذاته.

مع الجينز هناك مساحة أكبر للتنوع، يفضل أن يكون لديك جوارب داكنة حتى مع الدنيم، لكن يمكنك الابتعاد عن ارتداء الجوارب الرياضية مع الجينز.

يجب أن يتناسب لون الجورب مع سروالك وليس حذائك

هذه قاعدة يحتار الكثير من الناس بشأنها، لقد سمعنا العديد من الحجج حول ما إذا كان يجب عليك مطابقة الجوارب مع الأحذية أو الجوارب مع السراويل.

يجب عليك دائماً مطابقة الجوارب مع البنطال لأنك عندما تجلس وتكون جواربك مكشوفة، فأنت تريد لوناً ثابتاً من بنطالك إلى حذائك، الجوارب التي لا تتناسب مع لون بنطالك تخلق مساحة شديدة في ملابسك.

لذا فإن الجوارب السوداء تتماشى مع السراويل السوداء والجوارب البنية مع بنطال بني، لكن لا يجب إطلاقاً ارتداء الجوارب البيضاء مع بنطالك الداكن.

لا الجوارب مع الصنادل أو السراويل القصيرة

الشيء الأكثر حماقة هو رؤية أشخاص يرتدون الجوارب والصنادل في الوقت ذاته، ستنخفض قدرة المجتمع على أخذك على محمل الجد إلى الصفر إذا قمت بذلك. صُممت الصنادل لتلبس حافي القدمين، لذا من فضلك لا تلبس الجوارب بالصنادل.

يجب أيضاً تجنب الجوارب ذات السراويل القصيرة، ارتداء الجوارب مع السراويل القصيرة يجعل ساقيك تبدو أقصر بصرياً. إذا كنت بحاجة إلى ارتداء الجوارب أثناء ارتداء السراويل القصيرة، فاستثمر في بعض الجوارب التي لا تظهر عند ارتداء حذاء رياضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة