قوانين المقامرة عبر الإنترنت في مصر، وتنظيماتها وأحدث مواقعها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
قوانين المقامرة عبر الإنترنت في مصر، وتنظيماتها وأحدث مواقعها

لا تحظر مصر تقنيًا المقامرة عبر الإنترنت، فلا توجد لوائح ذات صلة بألعاب المقامرة في البلاد. وتعمل مصر على منع المشغلين على إنشاء أعمالهم التجارية الخاصة بهذا المجال

إليك تنظيمات وقوانين المقامرة عبر الإنترنت في مصر وأحدث مواقعها

عبر الانترنت لعب القمار ليس ممنوعا من الناحية الفنية في مصر. في الواقع ، لا توجد قواعد تتحكم في ألعاب الإنترنت في البلاد. وبدلا من ذلك ، تركز مصر جهودها على تثبيط المشغلين عن ترسيخ أنفسهم في البلاد.

تاريخ الكازينوهات في مصر

مصر لديها ماض غني ، تم العثور على بعضها نتيجة لعدد لا يحصى من الحفريات الأثرية. على الرغم من ذلك ، تظل الأهرامات لغزا للحضارة ، ولا يمكن لأحد أن يفسر كيف تم بناؤها خلال وقت كان فيه العمل هو المورد الأساسي الذي اعتمد عليه الجميع.

بين عام 1882 حتى عام 1956 ، احتلت الجيوش البريطانية مصر خلال الحرب الأنجلو مصرية. انتهت هذه الفترة بالاتفاق الأنجلو مصري في عام 1954. كانت خديوية مصر لا تزال منطقة مستقلة من الإمبراطورية العثمانية من 1882 و 1914 ، لكن البريطانيين أنشأوا بحكم الواقع محمية على الأمة. حين انضمت الإمبراطورية العثمانية إلى الحرب العالمية الأولى في عام 1914 ، أنشأت بريطانيا محمية على مصر.

كان يمارس القمار في مصر القديمة. اكتشف علماء الآثار نردا من 4 جوانب و 6 جوانب في هذا الموقع يعود تاريخه إلى 3000 قبل الميلاد. شواهد القبور القديمة منمق مع تصوير الأفراد لعب القمار تشهد على زيادة الاهتمام القمار السكان المصريين. تم إجراء محاولات للسيطرة على المقامرة في ذلك الوقت ، كما يتضح من الكتابة الهيروغليفية التي يرجع تاريخها إلى 3000-4000 قبل الميلاد. وكانت هذه السجلات النظير في العصر الحديث لمكافحة-لعب القمار تشريع. اليوم ، القمار قانوني في مصر ، وعدد الكازينوهات هناك يضع البلاد في المرتبة الأولى بين الدول العربية.

كازينوهات الإنترنت في مصر

هذه الكازينوهات على الإنترنت هي أفضل الأماكن المتاحة للعب بها أي لاعب داخل مصر. وعندما يتعلق الأمر بالمقامرة عبر الإنترنت في مصر ، لا توجد قوانين تحظرها ولا توجد قواعد تنظم العمل على أي مستوى. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك أي علامة على أنهم سيحاولون تنظيم المقامرة عبر الإنترنت في المستقبل المنظور ، لذلك ليس لدى اللاعبين أي شيء يدعو للقلق فيما يتعلق بالقوانين التي تمنعه.

 بعد قولي هذا ، هناك كازينوهات برية في البلاد ، لكن لا يمكنك المقامرة هناك إلا إذا كنت أجنبيا. غالبا ما تكون هذه جزءا من مجمع فندقي وتهدف إلى حد كبير إلى جذب الزوار الدوليين إلى مصر.

تم تأسيس قطاع القمار في مصر إلى حد كبير، على الرغم حصرا لالكازينوهات البرية. الكازينوهات على الانترنت هي نوع جديد من الألعاب التي ظهرت مؤخرا. تدعم هذه الكازينوهات موقع بايبال العالم كبنك الكتروني لدفع او سحب الارباح من الموقع بسهولة جداً.

لا توجد كازينوهات إنترنت مصرية حيث لا توجد لوائح قانونية تمكنها من الوجود. يمكن للاعبين الذين يرغبون في المقامرة عبر الإنترنت القيام بذلك عن طريق زيارة مواقع الكازينوهات الأجنبية المتوفرة في مصر وباللغة العربية. في مثل هذه الكازينوهات ، يتم قبول العملات مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه المصري.

المتطلبات القانونية للكازينوهات عبر الانترنت

ولأن المقامرة عبر الإنترنت في مصر لم يتم تنظيمها بعد ، فإن الحكومة المصرية لا تصدر تراخيص تسمح للشركات بإجراء الألعاب عبر الإنترنت. يمكن للاعبين اللعب في الكازينوهات الدولية عبر الإنترنت حيث لا توجد لوائح تمنعهم من القيام بذلك.

قوانين المقامرة البرية في مصر

مصر ، كما ذكر سابقا ، لديها سكان مسلمون في المقام الأول. ومع ذلك ، لا يحظر الكازينوهات البرية في مصر. هناك توضيح أساسي واحد, على أية حال, وهو أن جميع أشكال المقامرة لا تزال محظورة على السكان المصريين.

وهذا يعني أن الزوار فقط الذين يقدمون جوازات سفرهم ويظهرون أنهم لا يسكنون في مصر سيسمح لهم قانونا بالمقامرة في كازينوهات الدولة الأفريقية. في مصر ، السن القانوني للسياح لدخول الكازينو هو 18 عاما. بعد قولي هذا ، قررت العديد من الكازينوهات الأرضية أن الحد الأدنى لسن اللعب هو 21.

هناك العديد من الأنواع القانونية للمقامرة في مصر. مصر هي الأعلى في المنطقة من حيث عدد الكازينوهات البرية. هناك العديد من الكازينوهات الناجحة التي تجذب الزوار الدوليين. لا يسمح لمواطني مصر بدخول هذه الكازينوهات بموجب التشريع المصري.

في مصر ، يتم تنظيم الألعاب من قبل وزارة السياحة. وهو ينظم نشاط الكازينوهات البرية في مصر ويضمن أن تتبع الكازينوهات التشريعات المنصوص عليها في مشروع القانون رقم 1/1973 ، الذي ينظم تشغيل الفنادق والمنتجعات السياحية. تمنح تراخيص أنشطة الكازينو فقط لفنادق 5 و 4 نجوم في المناطق السياحية ، وفقا لهذا النظام الأساسي. لا يسمح للمصريين باستخدام الكازينوهات على الأراضي المصرية بموجب التشريع الحالي. بعد فحص المستند ، يمكن للاعبين الدوليين فقط الوصول إليها. ونتيجة لذلك ، فإن العملة في الكازينوهات المصرية هي الدولار الأمريكي ، وفي بعض منها ، اليورو. الكازينوهات لا تأخذ جنيه مصري.

لا يتم قبول الجنيه المصري في الكازينوهات المصرية. للعب ، يجب على المرء أن يكون لنا النقدية في متناول اليد. بعض الكازينوهات أيضا أن تأخذ اليورو.

أول بطولة بوكر في مصر

تزداد شعبية البوكر في الشرق الأوسط طوال الوقت. اختارت مصر عقد بطولات البوكر على غرار الدول الأخرى. عقدت الأولى في عام 2008 في كازينو سيناء الكبير في شرم الشيخ. شارك فيها أكثر من 50 لاعب بوكر من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك لاعبين من المملكة المتحدة وإيطاليا وفنلندا وماروكو. فاز بهذا الحدث فريدريك أولسون من السويد ، الذي حصل على 7000 يورو وتميز بأن يصبح أول بطل لبطولة البوكر في مصر.

إذا كنت تريد المزيد من المتعة والحماس، يمكنك التعرف على أفضل العاب الأوراق لهواتف الأندرويد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة