قوموا بقضاء عطلة مليئة بالاسترخاء في إنسبروك

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
قوموا بقضاء عطلة مليئة بالاسترخاء في إنسبروك

من المهم أن تكون صحتنا النفسية هي أهم أولوياتنا، ولذلك السبب يجب علينا أن نمنح أنفسنا وقت للراحة والاسترخاء. فيجب عليكم المحاولة لتجدوا راحة البال الحقيقية عن طريق السفر إلى وجهات خضراء مثل إنسبروك في النمسا. التي تقع في قلب جبال الألب، وتوفر لكم المنطقة كل ما تحتاجونه لقضاء عطلة قصيرة ومميزة.

توصف إنسبروك بأنها "موهبة طبيعية" عندما يتعلق الأمر بالتنوع، ويمكن أن تأخذكم خارج المدينة مباشرة إلى الأماكن الخارجية الرائعة وتوفر عليكم أي مجهود بدني كبير حيث يمكنكم استخدام التلفريك أو الدراجة الإلكترونية للتنقل في أرجائها.

المدينة المثالية للاسترخاء

قوموا بجولة دون أي خطط واكتشفوا كل المواقع التاريخية في طريقكم. إذا كنتم ترغبون في إلقاء نظرة أعمق على الثقافة، فيمكنكم زيارة متحف أو مساحة فنية أو التجول على طول متنزه Inn والاستمتاع بالصفوف الملونة من المنازل: بانوراما مدينة متعددة الأوجه تطل على خلفية الجبال الرائعة.

يمكنكم أن تحصلوا على كتيب "المشي للاستكشاف" من مركز معلومات إنسبروك أو تجدوه عبر الإنترنت، والذي يوجد به سبع جولات مشي مواضيعية (مثل مسار هابسبورغ أو مسار بيرجيسيل أو آرت وولكس) التي تجعل من السهل عليكم استكشاف التنوع الرائع في المدينة.

Innsbruck Old Town

© Innsbruck Tourismus, Mario Webhofer

التجربة كاملةً

استمتعوا بجمال الطبيعة ومارسوا رياضة اليوغا في الخارج، أو في أعالي الجبال في ستديوهات اليوغا الخارجية في باتشيركوفيل، جبل منزل إنسبروك، في Rangger Köpfl، في Muttereralm أو في Nordkette على ارتفاع 1،905 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

استنشقوا الهواء الطلق وتخلصوا من جميع الطاقة السلبية المحيطة بكم مع الإطلالات الطبيعية والخلابة.

بعد ذلك يمكنكم تجميع كل طاقتكم على الشاطئ، من خلال بحيرة Natterer See الخضراء المتلألئة. على سبيل المثال، بجانب Lanser See أو بحيرة Mieming.

Bergisel Trek

© Innsbruck Tourismus, Christian Vorhofer

أما النشاط المفضل لدينا الذي يجب عليكم تجربته، هو الاستحمام في الغابة والذي ستستمتعون برائحة الطبيعة والأشجار التي سغمر حواسكم.

"رحلة الاستحمام" في الغابة هي تجربة خاصة للغاية ستستمر فوائدها  معكم لفترة طويلة بعد إجازتكم.

 Forest Bathing

© ÖW, Sarah Dawalibi

حركة بطيئة في الأماكن الخارجية

لن تكتمل تجربتكم مع الطبيعة حتى تذهبوا في رحلات التسلق والمغامرات والرحلات الاستكشافية إلى النزل الجبلية.

يأخذكم برنامج التسلق في الجبال المصحوبة بمرشدين، والمضمن في بطاقة الترحيب المجانية، والتي يمكنكم الحصول عليها من موفري الإقامة الموجودين في المنطقة، والذي ستأخذكم إلى أجمل الأماكن.

يوجد الكثير من خيارات جولات التسلق لتستمتعوا بها! إذا كنتم من المستكشفين الفرديين أو تفضلوا وضع خطط لرحلة التسلق الخاص بكم، يمكنكم تجربة التفاعل المثالي بين الطبيعة والتكنولوجيا على طريق Perspectives على Nordkette. والتمتع بالأجواء الهادئة على الجبل .

View over Innsbruck

© Innsbruck Tourismus

كما تحظى جولات التسلق مع اللاما بشعبية كبيرة، فهؤلاء "الرفاق المشعرون" يصعدون معكم على هضبة ميمينغ المشمسة. تتيح لكم هذه الحيوانات االلطيفة مع وتيرتها الهادئة راحة البال.

يمكنكم الجلوس ورؤية الغابة بأكملها عن طريق ركوب "ترام الغابة". يأخذ خط الترام رقم 6 الأشخاص الباحثين عن الاسترخاء خارج المدينة إلى الأماكن الرائعة في الهواء الطلق. هناك العديد من الكنوز في القرى الصغيرة لتكتشفوها على طول الطريق.

Nordketten Funicular

© Innsbruck Tourismus, Tom Bause

كافئوا انفسكم!

دللوا أنفسكم بعلاجات السبا في إنسبروك والتي تشمل الرائحة اللطيفة لصنوبر النمساوي الحجري الإقليمي.  وإطلالات هادئة على الجبال التي يمكنكم أن تروها من حمامات الساونا وحمامات البخار في الفنادق الحصرية التي تخفف التوتر بسرعة.

بعض هذه الخدمات لها تأثير مفيد ودائم بفضل منتجات العناية بالبشرة العضوية المعتمدة على أساس العلاجات الإقليمية التي تم تجربتها واختبارها لعدة قرون.

 Wellness in Innsbruck

© Alpenresort Schwarz

وبالطبع، لم ننسى الطعام فهو أهم جزء نتطلع له عند زيارة أي بلد جديد. تضم منطقة إنسبروك مجموعة واسعة من خيارات الطهي وتهتم بالرفاهية  للزوار بطريقتها الفريدة.

يمكنكم الجلوس على مفرش النزهة في الريف، والاسترخاء في الأجواء الحديثة للأنزلة الجبلية أو في الخارج على شرفة مشمسة مع إطلالة على البحيرة - الأطباق التيرولية التقليدية والمحدثة  بالإضافة إلى عناصر من قائمة طعام دولية.

Food at a Mountain Inn

© ÖW, Raphael Sturm

إذا كنتم تبحثون عن مرافق ممتازة لضمان إقامة استثنائية. تقدم لكم إنسبروك بيوت ضيافة ساحرة وفنادق عالمية  وفنادق صحية شهيرة.

في النزل الخشبية أو خيام السفاري أو براميل النوم في جنة العطلات Natterer See، يمكنكم تجربة لمسة من المغامرة الممزوجة بالفخامة والرومانسية والطبيعة.

Mountain Inn on Patscherkofel Mountain

© ÖW, Raphael Sturm

 الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: © Innsbruck Tourismus, Christian Vorhofer

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا