كأس الخليج في لعبة PUBG Mobile سينطلق بجوائز قيمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 نوفمبر 2018
كأس الخليج في لعبة PUBG Mobile سينطلق بجوائز قيمة

مئات الفرق قد شاركت على مدار الأسبوع الماضي في تصفيات PUBG Mobile GCC Cup الخليجية، إلا أن النخبة فقط هم من تأهلوا للمرحلة التالية والتي ستشهد أكبر منافسات الوطن العربي في اللعبة الشهيرة PUBG Mobile

بعد جولة التصفيات التي جرت عبر الانترنت بين الثاني و الرابع من شهر نوفمبر الحالي والتي شهدت مشاركة كبيرة من لاعبي فرق الخليج الذين أظهروا أداءاً قوياً , جاء الوقت الذي سيتأهل فيه 12 فريقاً إلى المرحلة الأخيرة لكأس الخليج.

في حال كنت أحد لاعبي PUBG Mobile الشغوفين وتقطن حالياً في الخليج العربي فستسر لمعرفتك بأن الفرصة لم تفتك بعد لإظهار مهارتك، فالتأهل مايزال متاحاً! حيث ستجري بطولة إضافية في يوم الزوار لكأس GCC Cup الخليجي في الساعة 4 عصراً يوم الجمعة التاسع من نوفمبر في منطقة سيتي واك دبي، ليتم خلالها اختيار 8 فرق إضافية تنضم إلى الفرق الاثنتا عشرة القادمة من تصفيات الأونلاين للتنافس فيما بينها في نهائيات كأس GCC Cup يوم السبت 10 من نوفمبر!

سيحصل الفريقان الفائزان في نهائيات GCC Cup على جوائز مالية قيمة إضافة لهواتف Samsung Galaxy Note 9، مع رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة بالحدث الرئيسي لبطولة PUBG Mobile Star Challenge العالمية من قبل فريق PUBG Mobile والمقام أيضا في دبي، الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2018.

الفائزون في كأس دول الخليج PUBG Mobile GCC Cup سيكونون بمثابة الممثل الرسمي للمنطقة العربية في حدث PUBG Mobile Star Challenge العالمي. حيث ستشهد ساحة التحدي تنافس 20 فريقاً من حول العالم على جوائز كلية  تبلغ قيمتها $600,000 نهاية شهر نوفمبر الحالي.

لست مهتماً حقاً بالمنافسة؟ لا مشكلة. نرحب بجميع من سيقومون بالزيارة لمشاهدة كأس PUBG Mobile GCC Cup الأول في الخليج العربي! تعرف على مجموعة من نجوم YouTube العرب واستمتع بالمباريات في عطلة الأسبوع الحماسية هذه يومي التاسع والعاشر من نوفمبر!

سنكون في انتظاركم في مجمع هب زيرو، فلا تفوتوا فرصة الحضور والمشاركة!