كاميرا 40 ميجابكسل في هاتف هواوي القادم؟

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017
كاميرا 40 ميجابكسل في هاتف هواوي القادم؟

إذا تم تصديق المسرب الشهير Evan Blass في آخر ما نشره من معلومات يقول أنها مسربة لهاتف هواوي القادم P11، فيبدو أن الشركة تحضر مفاجأة قريباً. فبحسب التسريب الجديد هاتف هواوي القادم لن يأتي بكاميراتين في الخلف، ولكن ثلاثة، بدقة 40 ميجابيكسل. كما أن بحسب التسريب أيضاً سيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل.

لعشاق التصوير: Honor 7X الجديد يجعلك تلتقط 30 صورة في ثانية واحدة!

وعن المصدر الذي أنى بالمعلومات منه، قال Evan أن المعلومات قد وصلت إليه عن طريق رسام رقمي يعمل مع أحد الوكالات الإبداعية الخاصة بهواوي، مع عدم توضيح كيف قابل شخص يعمل بهذه الوظيفة من الأساس، الأمر الذي ربما يكشف أيضاً تعاون الشركة مرة أخرى مع شركة Leica.

وفي تصريح آخر، كشف Blass أن الصور تم مسحها من المصدر، لتأكيد أن المعلومات صحيحة، وهي بشكل عام تبدو صحيحة، لكن بالتأكيد ليس هناك أمر مؤكد سوى الإعلان الرسمي من الشركة.

شركة هواوي كانت أحد الشركات الأولى التي تصدر هواتف بكاميرا مزدوجة في الخلف، حيث كان أول هاتف بكاميرا مزدوجة لها هو هاتف P9 الذي صدر في إبريل 2016، والذي شكل أول تعاون لها مع Leica التي تتعاون معها من وقتها ومن الممكن أن يستمر التعاون مع الهاتف القادم، الذي ربما يدعى P11 على الأرجح.

تعاني من ضعف بطارية هاتفك: اكتشف كيف قضى Honor 7X على هذه المشكلة

أيضاً هواوي ركزت خلال الفترة الماضية على تقديم دعم للكاميرات عن طريق الذكاء الإصطناعي، وهو أمر جيد أيضاً ويؤكد رغبة الشركة في التميز عند الحديث عن كاميرات الهواتف الذكية، فهل تفعلها هواوي وتقدم أفضل كاميرا سنراها في عام 2018 وفي وقت مبكر من العام؟ ربما علينا الإنتظار لنفس الوقت العام القادم للإجابة على هذا السؤال.

هذا الموضوع كاميرا 40 ميجابكسل في هاتف هواوي القادم؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.