كانون تطرح الطابعة PIXMA TS704 عالية الأداء للمنزل والمكتب

طابعة نفث الحبر الذكية والأصغر بين طابعات كانون خماسية الأحبار تتسم بقدرات اتصال عالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 فبراير 2019
كانون تطرح الطابعة PIXMA TS704 عالية الأداء للمنزل والمكتب

 أعلنت اليوم شركة كانون الشرق الأوسط عن طرح أصغر طابعاتها خماسية الأحبار، PIXMA TS704، المناسبة للاستخدام في المنازل والمكاتب الصغيرة. وتبلغ سعة الطابعة الجديدة النفاثة للحبر 350 ورقة، وتتوافق مع أنواع مختلفة من الورق الذي يمكن تزويدها به من الجهتين الخلفية والأمامية، فضلاً عن استخدامات إبداعية متنوعة تتيح تخصيص استخدام هذا الجهاز المبتكر، الذي يقتصر عمله على وظيفة الطباعة فقط، بما يتماشى مع احتياجات المستخدم، مع تمتعه بخيارات اتصال عديدة متقدمة.

وتتسم الطابعة الجديدة PIXMA TS704 بأنها أصغر حجماً من سابقتها PIXMA iP7240 بنسبة 18 بالمئة، وتأتي زاخرة بالمزايا التي تشمل التحكم الصوتي، وقدرات الاتصال العالية، والخراطيش المصمّمة بطريقة من شأنها التوفير في استهلاك الحبر. وتُعد سعة الطابعة من الورق، والبالغة 350 ورقة، مثالية لأعمال المكاتب الصغيرة التي تتطلب عمليات طباعة متواصلة باستخدام الورق العادي، كما أن تغذية الطابعة بالورق من الجهتين الخلفية والأمامية كفيلة بتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية، في حين يمكن عبر التغذية الخلفية الطباعة على جميع أنواع الورق، بما يشمل المطفأ واللامع، وبأحجام تتراوح بين 3.5 × 3.5 بوصات وA4، وقد حافظت كانون على البساطة في عملية التشغيل عبر شاشة LCD نقطية كاملة.

وتستخدم الطابعة PIXMA TS704 من كانون خمسة أحبار فردية منفصلة، تُعطي مستندات بنصوص واضحة وجودة عالية علاوة على صور ومحتوى إبداعي نابضة بالحياة. ويتاح اختيارياً للمستخدمين تركيب خراطيش حبر كبيرة الحجم تسمح بالتوفير في تكاليف الطباعة، كما أن وجود خمسة خراطيش حبر منفصلة يعني عدم استبدال سوى الخرطوشة التي نفد حبرها فقط.

ويتيح التطبيق Canon PRINT المتوافق مع نظامي التشغيل iOS وAndroid للمستخدمين الطباعة مباشرة من أجهزتهم الذكية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية. تمكّن ميزة Copy للنسخ المتاحة في تطبيق الهاتف الذكي المستخدمين من النسخ والطباعة بسهولة عن طريق التقاط صورة لمستند وتحويله إلى ملف PDF قبل طباعته، كذلك فإن استخدام الطابعة بميزة الاتصال عبر Ethernet يضمن للمستخدمين اتصالاً آمناً وعالي السرعة.

وتؤدي ميزة PIXMA Cloud Link في الطابعة إلى تبسيط المهام الاعتيادية بتمكين المستخدمين من طباعة المستندات والصور مباشرة من خدمات الإنترنت الشهيرة مثل Facebook وInstagram وGoogle Drive وDrobox وغيرها، ما يضمن تمتّع الموظفين بإمكانية الوصول إلى المستندات المهمة وطباعتها عن بُعد. وتتوافق طابعة كانون هذه مع مزايا Air Print في النظام iOS وMopria في النظام Android وMobile في النظام Windows 10 للطباعة من دون الحاجة إلى أية تطبيقات إضافية.

وتُعتبر الطابعة PIXMA TS704 من كانون خياراً مناسباً تماماً لكل من الشركات الصغيرة التي تبحث عن الكفاءة في الأداء والأسر الحريصة على البيئة؛ فمن وظائفها الرفيقة بالبيئة وظيفة Auto Power On/Off للتشغيل وإيقاف التشغيل تلقائياً والتي تعمل على ضبط تشغيل الطابعة ليناسب ساعات عمل الشركة أو أوقات الاستخدام المنزلية، لضمان جهوزيتها الدائمة للاستخدام مع الحرص على ترشيد استهلاكها للطاقة الكهربائية، في حين تعمل وظيفة الطباعة التلقائية على الوجهين على تقليل استهلاك الورق.

وتتيح برمجية التحرير الطباعي Easy-Photoprint Editor من كانون، والخاصة بأجهزة الحاسوب الشخصية أو الأجهزة الذكية، فرصاً لا حدود لها لإضفاء اللمسة الشخصية على مطبوعات مثل الرزنامات والصور والملصقات التي يمكن طباعتها على مجموعة واسعة من الوسائط سواء الاعتيادية أو المغناطيسية أو اللاصقة، علاوة على ورق الصور المربع بحجم 3.5 × 3.5 بوصات. كما يحتوي التطبيق Nail Sticker Creator من كانون، على أكثر من 200 نموذج لتصميم الملصقات الخاصة بالأظفار حسب الرغبة، وطباعتها بالطابعة الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال بينوج ناير كبير المديرين في قسم تسويق أجهزة المستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط، حرص علامة كانون على الابتكار المستمر لضمان نجاح العملاء في استخدام التقنية لإحداث التحوّل الرقمي المنشود في شركاتهم، مؤكداً اتباع كانون نهجاً يقوم على الاهتمام بالمستهلكين وجعلهم المحور الأبرز لأعمالها، وأضاف: "يدفعنا الالتزام بهذا النهج إلى تقديم منتجات ثورية عالية الجودة ذات تصاميم مُثلى ومتانة عالية، ما يجعل كانون جزءاً من قصّة حياة هؤلاء المستهلكين أو مسيرة أعمالهم التجارية الناجحة، وليست الطابعة الجديدة PIXMA TS704 استثناء في هذا السياق، إذ تمكّن المستهلكين من طباعة مستندات عالية الجودة وصور نابضة بالحياة بطريقة مريحة في منازلهم أو مكاتبهم، وهي تتسم بطابع عملي وفعالية كبيرة للبيئات المكتبية الصغيرة التي تتطلب أداءً عالياً وسهولة في التشغيل".

وتُعتبر PIXMA الجديدة طابعة نفث الحبر الأصغر بين طابعات كانون خماسية الأحبار على الإطلاق، وتنطوي على مجموعة واسعة من المزايا المدهشة مقارنة بحجمها، ما يجعل منها الخيار الأمثل لاحتياجات الطباعة المنزلية أو التجارية، على السواء، لا سيما للشركات الجديدة التي تتطلع إلى إطلاق عجلة أعمالها بسرعة وبتكلفة مناسبة.

من المنتظر أن تتاح الطابعة PIXMA TS704 من كانون في الشرق الأوسط ابتداء من شهر فبراير 2019.

يمكن الحصول على معلومات أوفى من الموقع https://en.canon-me.com/printers/pixma-ts704.

أبرز المزايا والوظائف التي تشتمل عليها الطابعة الجديدة:

  • طباعة صور عالية الجودة ووثائق واضحة بخمسة أحبار منفصلة
  • قدرات اتصال لاسلكية ذكية وسحابية
  • شاشة LCD نقطية كاملة
  • تغذية الطابعة بالورق من الجهتين الخلفية والأمامية
  • سعة 350 ورقة
  • تصميم ذكي مدمج
  • طباعة ملصقات الأظفار والطباعة على الأقراص

محتوى العلبة:

  • الطابعة PIXMA TS704 من كانون
  • خراطيش الحبر
  • السلك الكهربائي
  • قرص الإعدادات
  • أدلة التشغيل ومستندات أخرى