كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

قبل أيام قليلة افتتح نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أحدث فرع من سلسلة فنادقه الشهيرة  "بيستانا CR7" في ولاية "نيويورك" الأمريكية، ليضيفه إلى مجموعة فنادقه، ويصبح أول فندق خارج القارة الأوروبية.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صور أماكن الإقامة في فندقه الجديد في في تايمز سكوير بنيويورك، مع 92 مليون متابع له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

فنادق كريستيانو رونالدو:

الفندق الذي افتتحه كريستيانو رونالدو في نيويورك يعد الرابع في سلسلة فنادقه الشهيرة  "Pestana CR7"، إذ افتتح رونالدو أولى فنادقه في مسقط رأسه في فونشال بالبرتغال عام 2016، وفي العالم التالي افتتح فرع للفندق في العاصمة "لشبونة".

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

وافتتح رونالدو الفندق الثالث في مطلع شهر يونيو الماضي في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، ويقع في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، في شارع "غران فيا - GRAN VIA" والذي يعد أشهر شوارع مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

ويخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ذو الـ 36 عامًا، لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادقه في مدينة مراكش المغربية، ومانشستر الإنجليزية، والعاصمة الفرنسية باريس.

فندق رونالدو الجديد:

شارك رونالدو صور فندقه الجديد على موقع تويتر، وغرد قائلا:"أقدم لكم فندقي الجديد في ميدان تايمز بنيويورك، احجز الآن واكتشف الفندق الأفضل في المدينة والمنطقة".

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

ويقع فندق رونالدو الجديد في نيويورك في شارع 39 في وسط المدينة، والأجنحة بها مزايا في الألوان، وتمزج الفن البرتغالي التقليدي بالنمط الرياضي اللائق بأسطورة رياضية من بين الأفضل في التاريخ، ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات الرائعة داخل الفندق والسرعة الهائلة في الإنترنت.

وحسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن علامة "بيستانا" الرائدة في السياحة بالبرتغال، تملك 91 فندقا و12000 غرفة فندقية حول العالم، وتؤكد عبر افتتاحها هذا الفرع الهام: "هذا الفندق مثالي بالنسبة لأولئك الذين يعيشون من أجل الرياضة".

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

ويمنح الفندق نزلاءه محبي الرياضة أسلوب حياة رياضي متطور وحيوي، إذ يضم صالة جيمنازيوم رائعة، وجدولا ممنهجا لممارسة الرياضات المختلفة، ومأكولات صحية كما يحبذ رونالدو نفسه دائما، والعديد من الأشياء الأخرى.

وتتميز حجرات فندق رونالدو في نيويورك بألوان وفن مستوحيان من تراث برتغالي، وتزود كل حجرة بماكينة صناعة القهوة، وثلاجة وشاشة HD وخدمة اتصال "واي فاي".

كما توجد شاشات متعددة لمشاهدة الرياضة، بما في ذلك آس مانشستر يونايتد السابق، أثناء العمل في المطعم والذي يقدم الوجبات البرتغالية الخفيفة ومجموعة مختارة من الأطباق العالمية.

سعر الإقامة في فندق رونالدو الجديد في نيويورك:

وتبدأ الأسعار في فندق رونالدو الجديد في نيويورك من 91 دولاراً في الليلة الواحدة، ويتم تحديدها وفقاً لتواريخ الإقامة والفترات المحجوزة.

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا جديدا في نيويورك: تعرف على مواصفاته

وحسبما ذكر رونالدو، عبر حسابه على موقع تويتر، فإنه تقدر قيمة الليلة الواحدة في الفندق الجديد في نيويورك بـ117 جنيها استرلينيا، كما يقدم خصومات لأعضاء نادي الضيوف في بيستانا.

ويوجد في فندق تايمز سكوير بنيويورك عدد من غرف الفعاليات لتأجير اجتماعات العمل بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وصالة ألعاب رياضية.

خطط كريستيانو رونالدو الفندقية للمستقبل:

ويخطط كريسيانو رونالدو لافتتاح فندق فخم في مدينة مانشستر بالقرب من حدائق بيكاديللي بحلول عام 2023، فقد قضى النجم البرتغالي فترة بالغة الأهمية من مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد.

ويقول رونالدو:"لقد خططت بالفعل لتوفير مواقع جوية في لشبونة ومدريد، وجهز الشركة الفندقية لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى أمريكا الشمالية ومن المتوقع ظهوره للنور في عام 2023".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة