كريمات اليدين للرجال: تخلص من البشرة الجافة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
كريمات اليدين للرجال: تخلص من البشرة الجافة

الأيدي الخشنة المتصلبة هي شارة شرف في صالة الألعاب الرياضية، فهي تعني أنك كنت تقضي وقتاً وترفع بشكل كبير، لكن في كل مكان آخر، فهي ليست رائعة. فكر في عدد المرات التي تقوم فيها بمصافحة شخص ما في العالم الحقيقي، هل تريده حقاً أن يشعر وكأنه يمرر يديه على ورق الصنفرة؟

الأيدي الرطبة والناعمة للرجال:

تعتبر الأيدي الرطبة والناعمة أكثر صحة ولا تظهر عليها علامات الشيخوخة بالسرعة تماماً مثل بشرة وجهك. عندما يجف الجلد، فإنه يتشقق بسهولة أكبر ويكون الجلد المتشقق غير مريح، كما أنه في بعض الحالات يكون مؤلماً. إنها مشكلة كبيرة بشكل خاص في الشتاء، عندما تتآمر درجات الحرارة الباردة، جنباً إلى جنب مع انخفاض الرطوبة في الخارج والحرارة الجافة من المشعات الداخلية، لامتصاص الرطوبة من جسمك بوتيرة سريعة. يحدث ذلك في جميع أنحاء جسمك، لكن بشكل خاص على يديك، حيث تميل إلى التعرض للعناصر أكثر من الأجزاء الأخرى.

كريم اليدين للرجال

كريمات اليدين للرجال:

الاستخدام المنتظم لكريم اليد يمكن أن يغير كل ذلك، يمكن للكريم الجيد أن يعيد اليدين الجافتين جداً لتنعيمهما وترطيبهما في غمضة عين ويمكن أن يجعل الأيدي المتقدّمة في السن. كما يمكن أن تحمي بشرتك حتى من فقدان المزيد من الرطوبة مع مرور اليوم.

استخدم أياً من هذه الكريمات العلاجية، في الألبوم أعلاه، للحفاظ على صحة الكفوف وحمايتها على مدار السنة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك، فافعل ذلك على الأقل من أجل تلك الروح المسكينة التي يجب أن تلمس مسامير القدم في المرة القادمة التي تتصافح فيها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة