كن أول مستخدميها: إليك موضة ملابس الرجال لعام 2018

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
كن أول مستخدميها: إليك موضة ملابس الرجال لعام 2018

مصطلح موضة يحمل المعنى الكامل لكلمة التغيير الدائم، فكل عام يطل علينا تظهر معه أساليب متنوعة ومختلفة بخصوص الملابس، سواء فيما يتعلق بالألوان أو تناسق أنواع معينة من الملابس، أو حتى طريقة الملبس، هنا نقدم موضة 2018 لملابس الرجال، حيث تقود بيوت الأزياء العالمية معالم الموضة كل عام.

الشتاء على الأبواب: دليلك لاختيار معطفك المناسب: لجاذبية أكثر دفئاً

  • معطف بحزام

المعطف بحزام

بما أن أياماً قليلة تفصلنا عن الشتاء، فإن أول ما يتم طرحه في عالم الموضة هو الملابس الشتوية، وأبرز تلك الملابس هي "المعاطف"، وموضة عام 2018 تتمثل في "المعطف ذو الحزام".

وهذا المعطف ظهر في عروض لبيوت الأزياء أمثال وب مان ديزاين، دريس فان نوتن ، شالايان ودانيال فلتشر. وهي تناسب أشكالاً معينة من الأجسام؛ لذا لابد أن تتخير المناسب لك، ولا تتبع كل ما يظهر أمامك.

  • البناطيل الواسعة

البناطيل

هذه الموضة كانت موجودة قديمة واختفت فجأة، وها هي تعود مجدداً، فكانت قديماً محصورة في استخدامات معينة، أما في 2018 فإن استخدامها مفتوحاً لكل المناسبات والأماكن.

  • ملابس اللون الواحد

اللون الواحد

في أسبوع الموضة في ميلان ولندن، كانت فكرة اللون الواحد مسيطرة إلى حد كبير، وهو استمرار للمواسم السابقة، وتلك الإطلالة العصرية تناسب بصورة كبيرة هؤلاء الذين يجدون صعوبة في تنسيق ملابسهم، كما أن اللون الأبيض يعد أكثر الألوان رواجاً لهذا العام.

هذا ما سيحدث لمظهرك عندما تصبح أباً: تغيُّر لن تصدقه!

  • الملابس ذات الخطوط العمودية

عمودية

تلك الموضة متمسكة بتواجدها على الساحة؛ نظراً لأنها الأنسب للرجال قصار القامة، والجديد في هذا العام هو استخدام الجميع لها، وعدم ارتباطها بمناسبات محددة، وقد ظهرت بصورة كبيرة في عروض بيوت الأزياء والموضة العالمية.

  • الملابس المخططة

الملابس المخططة

تلك الموضة الرائجة في كل العصور لم تختفِ من ساعة الملابس العالمية في 2018، ولكن الجديد أنها كانت سابقاً محصورة في فئة الشباب والمراهقين، أما التعديلات التي طرأت عليها جعلتها صالحة لكبار السن، وهي رائعة في الخريف والشتاء.