كوداتي تقدم أعظم هدية للاعبين، فيفا 23 الآن في متناول يدك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
كوداتي تقدم أعظم هدية للاعبين، فيفا 23 الآن في متناول يدك!

آن أوان اللحظة التي طال ترقّبها لحضور كأس العالم لهذا العام الذي يحمل شعار عالم واحد، موطن واحد - من منزلك. لا مزيد من الانتظار أخيراً فقد حان الوقت لجميع لاعبي فيفا للاستعداد والمشاركة في لعبة العالم والتي تعد أكبر منافسة على الإطلاق، وذلك من خلال طور كأس العالم مع  إي أي سبورت فيفا 23! بجعل الملعب قريبًا منك ومع تقنية هايبرموشن 2، تقدم فيفا 23 لكم  لعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى مع فرصة لرفع كأس العالم بشكل افتراضي. ادخل إلى الملعب الواقعي بشكل لا يصدق وكن جزءًا من السحر لساعات لا نهاية لها من اللعب المثير باستخدام بطاقات إكس بوكس وبلاي ستيشن من كوداتي

توصف هذه النسخة بأنها أفضل لعبة فيديو لكرة القدم تم صنعها على الإطلاق في تاريخ الألعاب الرياضية، وقد نجحت هذه النسخة في تحفيز كل عشاق الرياضة وإسعادهم حقًا. لقد رفعت إي أي سبورت من تجربة الألعاب وتفوقت على نفسها حقًا هذه المرة مع فيفا 23 من خلال الكشف عن تقنية هايبرموشن 2 والأندية الجديدة وطرق لعب الأنماط الأكثر شعبية مع دمج بطولات الرجال والنساء أيضًا.

كان محرك هايبرموشن ميزة تم تقديمها العام الماضي، حيث حسّنت من حركة اللاعبين وقدمت قدرة ألعاب واقعية بشكل خارق للطبيعة. الآن، ومع تركيز الاهتمام على تطوير هذه الميزة، أصبحت لعبة فيفا 23 محملة بقدرة جوهرية متزايدة من هايبرموشن 2.

ما هي ميزة هايبرموشن 2؟ توجد الآن رسوم متحركة أكثر واقعية من أي وقت مضى، حيث أنها مدعومة بالتكنولوجيا التي تقدم نشاطاً فائقاً، وبحركة واقعية للغاية كما أنها مدفوعة بقدرة الالتقاط المضاعفة عما هي عليه في العالم الحقيقي، كل هذا يجعل لعبة  فيفا 23 تجربة لعب أخرى مليئة بالأدرينالين ومحفزة تمامًا. يرتفع مستوى اللعبة من خلال تقديم رسوم متحركة أكثر واقعية تؤدي إلى عمق وتحكم واسعين في اللعبة نفسها، بينما تسمح بيانات التقاط الحركة الجديدة للاعبين بأداء قدرات لم يسبق لها مثيل من قبل مثل الانزلاق ومناورات الكعب الخلفي، والكرة الهوائية السفلية وغير ذلك الكثير.

بصرف النظر عن الاستمتاع بساعات طويلة من اللعب الفائق جنبًا إلى جنب مع بطولة كأس العالم فيفا الفعلية 2022 في قطر، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى كل فريق ولاعب وملعب وكل مجموعة من تجهيزاتهم الرائعة في طور كأس العالم، كل ذلك مع الاستفادة من الميزة الافتراضية لبناء فريقهم الذي يرغبون فيه حتى نهاية دورة لعبة فيفا 23، وهو ما يعادل وقتًا أطول من الإصدارات السابقة للوصول إلى أفضل اللاعبين في العالم! بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع اللاعبون أيضًا بأبطال مارفل ذوي الصلة الذين تمت إضافتهم حديثًا والمضمّنين في طور كأس العالم أيضًا!

مع وجود الكثير في جعبتها، كل ما يجب القيام به هو بدء هذه اللعبة المليئة بالإثارة والتشويق والحماس! ومن دواعي سرور كوداتي، أن تقدم للاعبين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعلى مستوى العالم، بطاقات بلاي ستيشن وإكس بوكس المدفوعة مسبقًا لأنفسهم أو كهدية تقدم لزميل من اللاعبين لاستخدام وخوض سحر لعبة فيفا 23 والحصول على مجموعة الإضافات الجذابة المزودة بها من لاعبين وتجهيزات وأزياء وأكثر!

يعتبر شراء هذه البطاقات واستردادها سهلا حيث يتم استلام رمز البطاقة المطلوبة فورا على البريد الاكتروني او ضمن حساب المستخدم في موقع كوداتي، إلى جانب دعم العملاء المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يحتاج اللاعبون ببساطة إلى زيارة موقع www.codati.com  واستكشاف مجموعة كبيرة ومتنوعة من بطاقات بلاي ستيشن وإكس بوكس المعروضة، والشراء من الدولة المفضلة والاستمتاع باللعب. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تقديم هدية مميزة، لا مزيد من البحث لتقديم أعظم هدية على الإطلاق للاعب مع أي من هاتين البطاقتين، مع تزويدهم بامكانية اختيار ما يرغبون فيه، في الوقت الذي يناسبهم وبدون إرفاق تاريخ انتهاء الصلاحية!

بصرف النظر عن فيفا 23، يمكن لمالكي بطاقات بلاي ستيشن وإكس بوكس أيضًا اختيار الاستمتاع بأحدث الألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والمزيد، وذلك بناءً على عرض كل متجر. كل بطاقة رقمية تحمل رمز مكون من عدة رموز يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني، ليتم إضافته إلى الحساب، على سبيل المثال حساب إكس بوكس سيريس أو ميكروسوفت أو شبكة بلاي ستيشن، البطاقة متاحة الآن كرصيد لاستخدامها كما يحلو لك وعند الحاجة.

ماذا أيضاً؟ سيحصل المتسوقون على خصم مذهل يصل إلى 20٪ عبر المنصة، بما في ذلك هاتين الفئتين، مما يعني إطلاق العنان لقوة الحصول على الكثير من أعظم ما يحمله هذا الموسم، مقابل أقل بكثير!

توفر شركة كوداتي كل من بطاقات إكس بوكس و بلاي ستيشن و ببجي بعروض متميزة ، بأسعار تبدأ من 18.50 درهمًا إماراتيًا، وهي متوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا أيضًا! علاوة على ذلك، توفر هذه المنصة المبتكرة للمشترين فريقًا عمليًا دائمًا وجاهزًا للمساعدة في الطلبات والتسليم المباشر أيضًا! أسرع واستفد من العروض على مستوى الموقع لفترة محدودة وانغمس في أكثر من 500 خيار، في متناول يدك - تجربة كرة قدم حقيقية في انتظارك!

لمحة عن كوداتي

مع طموحها لتزويد العملاء باستمرار بمنتجات متنوعة وباسعار منافسة من الشركات الرائدة، تتعامل كوداتي بفخر مع أكثر من 60 مشغلًا محليًا ودوليًا رائدًا. وهي تقدم أكثر من 500 بطاقة للاختيار فيما بينها وقوة متينة في الفضاء الرقمي بالجملة. تعد كوداتي في الوقت الحالي رائدةً كمنصة رقمية طليعيّة للبيع بالجملة في هذه المنطقة مع توسيع عملياتها بسرعة عبر الأمريكتين وإفريقيا وآسيا أيضًا، كل ذلك مع تقديم حلول دفع سهلة للمستهلكين الأفراد جنبًا إلى جنب مع الشركات العملاقة!

الموقع الإلكتروني

إنستقرام

فيسبوك

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا